السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

الجزائريون في برنامج "إكس فاكتور"


وسامة تجذب الانتباه و روعة في الغناء و الأداء
خطف سهرة السبت المشاركان  الجزائريان  سعيد و نجيم الأضواء و أبهرا أعضاء لجنة تحكيم البرنامج العربي الشهير «إكس فاكتور» ، الذي تبثه قناة «أم بي سي 4»، خاصة بعد أداء سعيد مع مشاركين عرب لأول مرة، أغنية « أحلى حاجة فيك»  لمحمد حماقي، فألهبت الفرقة الحديثة ركح البرنامج ، و صفق الجمهور بحرارة لروعة الأداء ، أما الجزائري المغترب بفرنسا نجيم فقد أعطى للأغنية الغربية روحا راقصة جعلت لجنة التحكيم تنبهر من روعة الأداء.
ابن مدينة الحروش التابعة لولاية سكيكدة، سعيد، استطاع أن يتجاوز المرحلة الثانية من تصفيات البرنامج العربي الشهير والتي تؤهل للعروض المباشرة ، فرغم أنه تقدم لعروض “الصولو” المنفردة في المرحلة الأولى، إلا أن لجنة التحكيم فضلت أن تدمجه مع فرقة تتكون من جنسيات مختلفة، وسميت بفرقة “ذو فايف” وتضم كلا من أحمد من مصر، كاظم من لبنان وعادل من المغرب وBmd من الجزائر، هذا الأخير الذي انسجم بدوره كثيرا أين غنى بطريقة رائعة.
موقع قناة أم بي سي علق على الأداء المميز للفرقة بمقال حمل عنوان “أجمل شباب في العالم العربي يتأهلون إلى العروض المباشرة” وذلك للوسامة الكبيرة التي يمتلكها أعضاء فرقة ذو فايف والمشكلة من عضوين جزائريين مهمين في تركيبة الفرقة.
مجموعة  ذو فايف  قدمت عرضا غنائيا مميزا فى أول ظهور لها بعد دمج أعضائها، ضمن فريق دنيا سمير غانم، حيث قامت هذه الأخيرة بإقصاء فريق “لايف تيم»  المنافس وذلك نظرا للدهشة والفرجة الممتعة التي قدمها فريق “ذو فايف”، وقد قالت إليسا: أفضل شيء أننا دمجنا هذا الفريق، ثم صرخت قائلة “أحبكم كثيرا يا شباب. أما راغب فقال: إن هذا القروب سيصل إلى أبعد من العالم العربى. وأضافت دينا: أداؤكم كان ممتازا، والجمهور تفاعل معكم جدا”.
وقد تغزلت في مرحلة سابقة المغنية اللبنانية اليسا بجمال عيني المتسابق الجزائري سعيد فبمجرد صعوده إلى مسرح البرنامج أعلنت إليسا إعجابها الكبير بوسامته و طلبت منه الاقتراب منها لرؤية عينيه بشكل أوضح.
وضمن صنف الأغنية الغربية اقتنص المشارك الجزائري نجيم المقيم بباريس تأشيرة المرور إلى العروض المباشرة خاصة وأنه أبدع في رقصات غربية انسجمت مع الأغنية، وهو ما جعل الفنانة اليسا تفتح فمها معبرة عن دهشتها من روعة الأداء.                  

حمزة د

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com