السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

قُتل من طرف مسبوق خلال عملية تحرير قاصر


تشييع جنازة الشرطي شهيد الواجب المهني بمرسط في تبسة
شيعت، بعد ظهر يوم أمس، جنازة الشرطي صميدة فخر الدين الذي توفي، مساء أول أمس، على يد مسبوق قضائيا عندما كان في مهمة لتحرير فتاة قاصر اختطفها القاتل، و هو يؤدي عمله بكل شجاعة.
ففي جو جنائزي مهيب، و بعد صلاة الظهر، انطلق موكب الجنازة من مسجد عمر بن الخطاب بمدينة مرسط، و ذلك بحضور عدد كبير من رجال الأمن على رأسهم رئيس أمن ولاية تبسة، و جماهير غفيرة، جاءت بكل عفوية لتوديع الشاب فخر الدين شهيد الواجب المهني، حيث وري جثمانه الثرى بمقبرة المدينة، و كان الفقيد و هو شرطي بأمن دائرة مرسط، قد لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرا بطعنات خنجر وجهها له الجاني على مستوى القلب و الرئتين، ثم قام بذبحه، فيما أصاب ضابط شرطة كان متواجدا بالقرب من مسرح الجريمة بعيارات نارية من مسدس الضحية، أثناء عملية تحرير فتاة قاصر اختطفها القاتل لممارسة الفعل المخل بالحياء عليها داخل بيته الذي حوله إلى وكر لممارسة الدعارة.
و قد تمكنت قوات الشرطة من توقيف الجاني الذي حاول الفرار، و ذلك بعد اقتحام بيته و اقتياده إلى مقر أمن الدائرة للتحقيق معه في الجريمة البشعة التي ارتكبها في حق زميلهم، و فور وقوع الحادث، تنقل والي ولاية تبسة رفقة السلطات الأمنية إلى بلدية مرسط للإطلاع على الوضع عن قرب، فيما عززت قوات الشرطة تواجدها الأمني بالمدينة من خلال إرسال تعزيزات أمنية لمراقبة الوضع، تحسبا لأي انزلاق قد تشهده المدينة التي عبر سكانها عن غضبهم الشديد من مثل هذه السلوكات المنحرفة، و الذين توجهوا بأعداد كبير إلى مقر أمن الدائرة، أين طالبوا بتسليط أقصى العقوبات ضد الجاني.  ع.نصيب

حجز 7 قناطير من اللحوم البيضاء فاسدة بمرسط
تمكنت قوات الشرطة لأمن دائرة مرسط بولاية تبسة، أول أمس، من توقيف شاحنة تبريد، و أثناء عملية المراقبة الروتينية، تبين أنها محملة بكمية معتبرة من اللحوم البيضاء (الديك الرومي) يقدر وزنها بقرابة 7 قناطير، أين تم الاشتباه في كونها فاسدة و غير صالحة للاستهلاك البشري، و حسب بيان خلية الاتصال بأمن ولاية تبسة، فقد تم على إثر ذلك فتح تحقيق في القضية، و بعد عرضها على الطبيب البيطري، أثبت أن كمية اللحم المحجوزة فاسدة، و غير صالحة للاستهلاك، و على الفور تم حجزها، و إتلافها، و بعد استكمال كافة إجراءات التحقيق، تم تقديم أطراف القضية أمام نيابة العوينات.    

  ع.نصيب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com