الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الموب مصطفى رزقي يستقيل ويصرح


الكرسي لا يهمني، لست سلطانا وأرفض العمل تحت أوامر الغير
 أعلن مصطفى رزقي في ندوة صحفية نشطها زوال أمس الثلاثاء بمقر النادي الهاوي، استقالته من رئاسة مجلس تسيير فريق مولودية بجاية، و صرح في هذا السياق: «الجو في الموب أصبح غير ملائم ولا يشجع على مواصلة العمل الذي شرعت فيه منذ تولي مهمة  تسيير شؤون الفريق، ولهذا قررت الانسحاب من منصبي لأن الكرسي لا يهمني ولست سلطانا، كما أنني أرفض العمل تحت أوامر الغير، الذين يريدون فرض منطقهم والتدخل في تسيير شؤون الفريق، بعدما تحسنت أموره في وقت تخلوا عنه عندما كان يعاني بعد نهاية الموسم الماضي، ولقد تمكنت في ظرف وجيز من إعادة قاطرة الفريق إلى السكة الصحيحة بعدما سددت حوالي 65 بالمائة من ديون الموسم الماضي، وقمت بتسوية مستحقات اللاعبين القدامى والجدد، كما وفرت كل الظروف اللازمة لتمكين الفريق من إجراء التحضيرات لضمان الانطلاقة».
ورفض رزقي الكشف عن هوية الأطراف التي تريد عرقلته وتتدخل في عمله، واكتفى بالقول أن هذه الأطراف معروفة في محيط الفريق، وشرعت في خلق المشاكل عندما  رفض انتداب أحد المدربين، اقترحته في شهر جويلية الفارط في إشارة منه إلى المدرب الحالي لشباب باتنة عزيز عباس.
وأكد رزقي في ختام الندوة الصحفية أن قرار استقالته نهائي ولن يتراجع عنه، حتى في حال رفضه من قبل رئيس مجلس الإدارة عمار بودياب ومساهمي الشركة الرياضية، كما كشف رزقي أنه سيعقد خلال الأيام القام جمعية عامة استثنائية لأجل الاستقالة من رئاسة النادي الهاوي.
وفي سياق منفصل سيكون فريق مولودية بجاية على موعد صبيحة اليوم مع خوض مباراة ودية تجمعه بملعب الوحدة المغاربية، باتحاد أميزور الناشط في بطولة القسم الثاني هواة في مجموعته الوسطى.
وبرمج المدرب مصطفى بسكري هذه المواجهة بهدف إبقاء اللاعبين في جو المنافسة، على اعتبار أن بطولة الرابطة المحترفة الثانية ستركن نهاية الأسبوع الجاري إلى الراحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتصحيح الأخطاء التي وقف عليها في لقاء الجولة الأولى من البطولة أمام جمعية وهران خاصة على مستوى الخط الأمامي الذي كان عقيما في مباراة السبت الماضي، وعجز عن الوصول إلى شباك المنافس وهو ما جعل الفريق البجاوي يتعادل بميدانه.
وسيستفيد لاعبو الموب بعد نهاية مباراة أميزور من ثلاثة أيام راحة بمناسبة العيد، على  أن يستأنفوا التدريبات مساء الأحد المقبل للشروع في تحضر لقاء الجولة الثانية المرتقب  الجمعة القادم خارج الديار أمام الصاعد الجديد رائد القبة.
إلى ذلك اندمج لاعب سوط الميدان نسيم بوشامة في التدريبات الجماعية بعدما أنهى التحضير الخاص الذي خضع له مند تربص الجزائر العاصمة، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلة الساق، وسيكون جاهزا للدخول غمار المنافسة بداية من مباراة القبة التي لم تحد الرابطة المحترفة الملعب الذي سيحتضنها.
أ/س 

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com