الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد الصور الرائعة التي صنعها الجمهور القسنطيني


الوالي يتلقى ضمانات من زطشي باستضافة نيجيريا بملعب حملاوي
تتجه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة الرئيس خير الدين زطشي لمواصلة استقبال منافسي المنتخب الوطني بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، خاصة في ظل إعجاب لاعبي الخضر بالأجواء التي صنعها الجمهور القسنطيني، الذي سجل حضوره بأعداد غفيرة في مباراة زامبيا أمس الأول.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فقد تلقى والي قسنطينة عبد السميع سعيدون ضمانات من رئيس «الفاف»، باستقبال المنتخب النيجيري، في اختتام تصفيات مونديال روسيا 2018 شهر أكتوبر المقبل بملعب الشهيد حملاوي، على اعتبار أن التشكيلة الوطنية لن تجد مساندة ومؤازرة أفضل من الجمهور القسنطيني، الذي صنع الحدث بعد نهاية اللقاء بتصفيقه على اللاعبين، رغم النكسة الكبيرة التي ألمت بالمنتخب الوطني الذي سقط لأول مرة في الجزائر بعد عشر سنوات كاملة، إلا أن ذلك لم يتسبب في غضب الجماهير، بل على العكس فقد فاجأت الجميع بالتعبير عن دعمها لرفاق المهاجم العربي هلال سوداني، الذين يمرون بأحلك الظروف منذ عدة أشهر، إلى درجة جعلت البعض يطالب بتصفية هذا التعداد، والاعتماد على عناصر أخرى أكثر رغبة وطموح، من أجل إعادة الاعتبار للكرة الجزائرية التي تراجعت بشكل مخيف.
وقال الوالي سعيدون صبيحة أمس على هامش تواجده بمدينة الخروب، من أجل إعطاء ضربة الانطلاقة للموسم الدراسي الجديد، بأنه فخور بما قدمته الجماهير القسنطينية سهرة أمس الأول، بمناسبة لقاء الخضر وزامبيا، مؤكدا بأن ما صنعوه من أجواء خرافية فوق المدرجات، سيظل راسخا في الأذهان، مضيفا في هذا الخصوص:» فخور جدا بما قدمه الجمهور القسنطيني في لقاء زامبيا، حيث أبهر الحضور بالصور الرائعة التي صنعها فوق المدرجات، كما أبهرهم أكثر بطريقة تعامله مع اللاعبين بعد نهاية اللقاء، حيث صفق لهم، وتقبل اعتذاراتهم بطريقة جد حضارية، في صورة أكدت بأننا نمتلك ثقافة الربح والخسارة، أنا أحيي كافة الجماهير التي سجلت تواجدها بملعب حملاوي سهرة الثلاثاء الماضي، وأقول لهم لن تكون مباراة زامبيا الأخيرة بقسنطينة، خاصة في ظل الضمانات التي تلقيتها من رئيس الاتحادية خير الدين زطشي، عقب نهاية المواجهة، حيث جمعني به حديث مطول، أين أكد لي بأنه لم يكن يتصور أن تجرى المواجهة في مثل هذه الأجواء المميزة، مضيفا بأنه سيبرمج لقاء نيجيريا في اختتام تصفيات كأس العالم بنسبة كبيرة جدا بملعب الشهيد حملاوي، كون ذلك سيريح اللاعبين، الذين أعجبوا بالمساندة المقدمة لهم من طرف الأنصار رغم خيبة النتائج، وتخوفات البعض بالمقاطعة».
وكانت بعض العناصر الدولية قد انبهرت بأجواء حملاوي، حيث وجه سفيان فغولي وزميله السابق مهدي لحسن تحية شكر واعتراف لجمهور قسنطينة، الذي توافد بقوة على ملعب حملاوي، وكتب فغولي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في أحدث تغريدة له: «قسنطينة.. ملعب مكتظ عن آخره.. شكرا للجمهور الجزائري».
وغرد لحسن قائلا: «الأنصار الجزائريون رائعون.. لقد أثبتوا مرة أخرى أنهم يؤازرون المنتخب الوطني بقوة».
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com