الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

برمجة مواجهة ودية اليوم أمام التلاغمة


إدارة السنــافـر تـوجـه آخــر إنـذار لبحـــري و تحـولــه  إلـى الـرديـف
قررت إدارة شباب قسنطينة توجيه آخر إنذار إلى المدافع الأيمن عبد الحميد بحري، بعد اللقطة غير الرياضية التي قام بها عقب استبداله من المدرب عبد القادر عمراني في اللقاء الأخير أمام دفاع تاجنانت، أين تلفظ بعبارات نابية، أثارت سخط المدرب و المناجير العام عرامة، الذي استدعى أمس بحري إلى المجلس التأديبي، حيث ضرب له موعدا بمقر الفريق الكائن بحي سيدي مبروك.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر فإن الإدارة قامت بتغريم بحري بمبلغ 10 ملايين سنتيم، إضافة إلى تحويله إلى التدرب مع الفريق الرديف، حيث لن يكون معنيا بالمواجهة المقبلة لأشبال عمراني أمام اتحاد سيدي بلعباس، التي سيخوضها مع تشكيلة المدرب مولود كاوة، في الوقت الذي سيكون فيه الوافد الجديد على بيت الشباب خذير المستفيد الأكبر، حيث سيقحمه عمراني أساسيا مكان بحري. و أكد عرامة في حديث مع النصر بأن الإدارة لن تتقبل أي تصرف من هذا النوع، و ستضرب بيد من حديد مستقبلا، حيث قال: « لا نتلاعب مع عامل الانضباط و شباب قسنطينة أكبر من أي لاعب، ما قام به بحري غير مقبول إطلاقا، لقد تحدثت معه يوم المباراة، و نددت بما قام به، و المهم أنه سيكون عبرة لبقية زملائه».
على صعيد آخر فضل المدرب عبد القادر عمراني برمجة مباراة ودية اليوم أمام نادي التلاغمة الناشط في قسم ما بين الرابطات، من أجل منح الفرصة للعناصر الأقل مشاركة لكسب نسق المباريات، لكن لم يتحدد بعد الملعب الذي سيحتضن هذه المواجهة، حيث كان المدرب عمراني يفضل إجراء هذا اللقاء بملعب الشهيد حملاوي، من أجل السماح للاعبيه بالتعود أكثر على أرضية الملعب، سيما بالنسبة للعناصر الجديدة، غير أن الأمطار التي تساقطت ليلة أمس الأول و يوم أمس جعلت إدارة حملاوي تبدي تحفظاتها حول برمجة لقاء ودي على الأرضية، قبل المباراة الرسمية المبرمجة أمسية الجمعة بين شباب قسنطينة و الضيف اتحاد سيدي بلعباس.
و في السياق ذاته اتخذت إدارة شباب قسنطينة جميع احتياطاتها، من خلال اتصال المناجير العام للسنافر بكل من إدارتي ملعب بن عبد المالك و الكرابس من أجل إجراء لقاء تلاغمة اليوم بأحد الملعبين.من جهة أخرى شرع مدرب الحراس شريط في تحضير الحارس رحماني، من أجل المشاركة في اللقاء المقبل أمام المكرة، أين سيسجل الحارس الدولي أول ظهور رسمي له مع السنافر، بعد أن اكتفى بمتابعة المباراتين الماضيتين من على مقاعد البدلاء.
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com