الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بدران يؤكد أنه مدافع بنزعة هجومية


وفــاق سـطيـف يـــواجـه الـقرونـــة وديـــا واستيـــاء من تصـرف نســاخ
برمج الطاقم الفني لوفاق سطيف، مواجهة ودية تحضيرية غدا الثلاثاء، بداية من الخامسة مساء بملعب 8 ماي 45، أمام الفريق الجار إتحاد سطيف، الناشط في بطولة مابين الجهات، قصد التحضير للمواجهة المقبلة أمام اتحاد بسكرة، خاصة أن الفريق الأخير «مجروح» نتيجة تعرضه لهزيمتين متتاليتين، ما جعل المدرب مضوي يكشف عقب نهاية مواجهة مولودية العاصمة، أنه سيحذر أشباله من انتفاضة متوقعة لرفقاء الحارس سيدريك، كما سيدعوهم إلى الحذر وتفادي استصغار المنافس، من أجل حصد النقاط الثلاث والبقاء على مقربة من ريادة الترتيب.
جدير بالذكر أن التشكيلة السطايفية، استأنفت أمس التحضيرات، حيث رفض المدرب خير الدين مضوي منح راحة لأشباله، قصد ضمان التحضير بشكل جيد لمباراة الجولة الثالثة أمام اتحاد بسكرة، على أن يكون الجميع تحت تصرف الطاقم الفني، في ظل غياب المصابين، بعد عودة الجميع بمن فيهم وسط الميدان الدولي أوبامبو الذي اندمج مع المجموعة، قبل مواجهة مولودية العاصمة.
على صعيد متصل بمواجهة إتحاد بسكرة، سيكون المدافع الأيسر شمس الدين نساخ، الغائب الوحيد عن المباراة، بسبب خروجه بالبطاقة الحمراء، و يتوقع أن تتم معاقبته بمباراتين، بعد تدوين الحكم في ورقة اللقاء أن نساخ قام بالاعتداء بالضرب على المنافس، ما أثار استياء أسرة وفاق سطيف، حيث لامه الجميع على عدم التحكم في أعصابه، فترك زملاءه لأكثر من ساعة منقوصين عدديا، كما يتوقع أن يخصص له المدرب جلسة للحديث معه و تحسيسه بأهمية تفادي أخطاء مماثلة مستقبلا، لأن الوفاق فريق مستهدف من كل الأندية الراغبة في الإطاحة به حسب المسيرين.
و كشف المدافع عبد القادر بدران بعد نهاية مواجهة مولودية العاصمة، أنه تمكن من تسجيل هدف التعادل بفضل مساعدة زملائه، مشيرا بأن المدافعين أصبحوا يسجلون، نتيجة التعليمات الجديدة للمدربين، قائلا :» يسمح لنا بالصعود من حين لآخر بعد تأمين المنطقة الخلفية، لقد تلقيت تعليمات من المدرب بضرورة مساعدة الهجوم»، وأضاف بأن الضغط كان شديدا على الفريق السطايفي خلال شوطي المباراة، لكنه في الأخير تمكن من العودة بنقطة إيجابية، رغم النقص العددي و لعبهم لقرابة الساعة منقوصين، أما عن المواجهة المقبلة، فقد ختم قائلا :» كل المباريات هامة و نحن في رحلة المحافظة على اللقب».
رمزي تيوري

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com