الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق لـ 6 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

تتزامن مع انطلاق الشبكة العادية


حصص تفاعلية لمصالح الشرطة عبر الإذاعات لتجسيد مبدأ الجوارية
تعززت مضامين البث الإذاعي عبر الإذاعات الجهوية بحصص تفاعلية  من تنشيط أعوان و إطارات مصالح الشرطة، لتجسيد مبدأ القرب و الجوارية و إطلاع المواطنين على  كافة نشاطات هذا الجهاز .
تتكفل الإذاعات الجهوية عبر التراب الوطني بتخصيص حيز زمني أسبوعي، ضمن الشبكة البرامجية العادية، تحت عناوين متعددة تضمن تغطية كافة النشاطات المقامة عبر الولاية، مع رصد انشغالات و استفسارات المستمعين في فضاء تفاعلي يمتد لنحو ساعة من الزمن.
الملازم الأول سيد أحمد قوادري المكلف بخلية الاتصال والعلاقات العامة  على مستوى أمن ولاية عين الدفلى، أوضح بأن  برمجة هذا  النوع  من  الحصص «لأمنكم»، يدخل في سياق الإستراتجية الاتصالية للمديرية العامة للأمن الوطني لتجسيد مبدأ القرب و الجوارية و إطلاع المواطنين على كافة نشاطات هذا الجهاز الذي يهتم بالحفاظ على أمن و ممتلكات و سلامة المواطنين، حيث تم تخصيص كما قال ثلاثة أركان أساسية  ، من بينها استعراض نشاطات الشرطة القضائية و السلامة المرورية.
و  أضاف المتحدث بأن في كل عدد يتم تسليط الضوء على قضية لتنوير الرأي العام  بتفاصيلها و أبعادها النفسية و تأثيراتها الإجتماعية  بحضور مختصين ، و الهدف من ذلك هو تزويد المواطنين بثقافة قانونية.و هذا الفضاء ينشطه أعوان من مختلف مصالح الشرطة بالولاية ، و أشار إلى أن  انفراد جهاز بحصة قارة أسبوعيا، لا يعني الانقطاع عن إثراء المواضيع التي تبرمج في باقي الحصص الإذاعية الأخرى، فمهمتنا الأساسية،  يؤكد المتحدث، هو توسيع دائرة الاتصال و التواصل عبر أي فضاء يعزز الأمن و الاستقرار المجتمعي، و يضمن  الانسجام بين المواطن ومصالح الشرطة لبناء وترقية البلاد . و خلص محدثنا إلى أن إدارة الحوار وضمان تغطية آنية  لنشاطات مصالح الأمن في الميدان، يتطلب مهارات كبيرة ، من بينها التحكم في بعض أدوات العمل الصحفي من بينها فنيات التحرير ، الإلقاء الإذاعي ، وطرق المونتاج و الميكساج وغيرها من الأدوات التي تساعد على إنجاح أي عمل صحفي، خصوصا الإذاعي منه ، وعليه فإن الاحتكاك بالزملاء الصحفيين بالإذاعة لمدة تجاوزت شهرا ، أثمرت نتائج جد إيجابية ، حيث ساهم هذا التربص في اكتشاف خبايا و أسرار الميكرفون الذي يعد مسؤولية أخلاقية و اجتماعية .  تتزامن الحصص الإذاعية الخاصة بنشاطات و مهام مصالح الشرطة عبر الإذاعات الجوارية، مع الشبكة البرامجية العادية التي انطلقت يوم الأحد الماضي ، أين لقيت استجابة واسعة من قبل المستمعين عبر الإذاعات، وفق ما رصدته  النصر، من خلال متابعتها للبرامج عبر موقع الإذاعة الجزائرية الذي يتيح الفرصة لمتابعة الإذاعات الجهوية والوطنية، كما يمكن للمهتمين متابعتها عبر الفضائيات «أبي 3» .      
هشام ج

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com