الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى- موبيليس-

ثنــائي الصـدارة وجهــا لوجــه في قمــة مثــيرة
يطمح نادي وفاق سطيف عند تنقله إلى العاصمة لمواجهة شريكه في الريادة شباب بلوزداد، في اختتام مباريات الجولة الخامسة لتحقيق جملة من المكاسب دفعة واحدة... إلحاق أول هزيمة بالمضيف وفسخ عقد الشراكة معه، ومن ثمة التأكيد على أحقيته في قيادة القافلة.
كما يأمل النسور في الثأر لخسارة نهائي الكأس للموسم الماضي، ورفع التحدي في وجه المؤامرات التي تحاك ضد الفريق حسب رئيسه حمار في تصريح للقناة الإذاعية الثالثة أمس الجمعة.
مهمة تبدو صعبة بالنظر لبعض للغيابات المؤثرة، على غرار نساخ المعاقب وناجي غير الجاهز، بالإضافة إلى المشاركة غير المؤكدة للمايسترو جابو وجحنيط بداعي الإصابة، وهو ما اضطر مضوي لإدخال بعض التعديلات على التشكيلة التي سيعتمد عليها.
في المقابل يسعى الشباب لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للحفاظ على ديناميكيته، متحديا مشاكله الداخلية، انطلاقا من تهديد اللاعبين بالإضراب بسبب مستحقاتهم المالية، قبل تدخل الرئيس حاج محمد الذي نجح في امتصاص غضبهم، بعد التزامه بصرف أجرة شهرين قبل موعد اليوم.
كما أن غياب بعض الركائز في صورة الثلاثي المصاب نعماني ودراوي ولمهان، إلى جانب العكروم المعاقب أربك المدرب تودوروف.
كل هذه المعطيات ترشح بلوغ مؤشر التنافس ذروته، وتجعل المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات.
من جهتها ستكون شبيبة القبائل أمام تحد كبير لطرد النحس الذي ظل يلازمها داخل الديار، عند استقبالها دفاع تاجنانت، في ظل تفاقم مشاكلها الداخلية وغياب مدربها رحموني، بسبب تعرضه إلى اعتداء خلال حصة الخميس من قبل مجموعة من المناصرين.
عوامل سيسعى المدرب مواسة  للاستثمار فيها، لتدارك خسارة حمراوة والعودة بنتيجة إيجابية، تسمح للدفاع بالالتحاق بكوكبة المقدمة.
  أما اتحاد البليدة، فسيكون هدفه تذوق طعم أول فوز والتخلص من الفانوس الأحمر، بمناسبة مواجهته نصر حسين داي في أول اختبار لمدربه الجديد سبع، حيث سارعت الإدارة إلى تخصيص منحة مضاعفة من باب التحفيز، فيما أبدى مدرب النهد نغيز قلقه الشديد إزاء لعنة الإصابات، والتي ستحرم فريقه من خدمات 5 أساسيين، وهم بولعويدات ولعريبي وهريدة وخاسف والحارس يوصوف.   
 م ـ مداني

برنامج المقابلات
السبت (سا 16:00)
اتحاد البليدة     نصر حسين داي (زواوي، عوينة، بويمة وإبراهيم)
السبت (سا 17:00)
شبيبة القبائل   دفاع تاجنانت (بصيري، عوماري، بوحسون وسيدهم)
شباب بلوزداد   وفاق سطيف(بوخالفة، بورشو، بن علي وبهلول)
الثلاثاء (10 أكتوبر)
اتحاد الجزائر    اتحاد الحراش

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com