الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قررت تسوية أجرتين و 4 منح


إدارة السنافر تريد تمديد عقود بن عيادة و بلخير و بلعميري و زعلاني
كشفت مصادر حسنة الاطلاع أمس للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قد قررت تمديد عقود أربع من ركائز التشكيلة خلال الميركاتو الشتوي المقبل،       و يتعلق الأمر بكل من بن عيادة و بلخير و بلعميري و زعلاني.
و في السياق ذاته، وضعت إدارة السنافر قائمة بأسماء العناصر المعنية بتجديد العقود، خاصة و أن أكثر من نصف التعداد سيكون حرا من أي التزام في نهاية الموسم الكروي الحالي.
و تتأهب إدارة الشباب لمباشرة المفاوضات مع العناصر المعنية بالتجديد، خاصة    و أن المدرب عبد القادر عمراني، إلى جانب المناجير العام طارق عرامة، قد حددا هوية هؤلاء، و ينتظران الوقت المناسب من أجل مباشرة الإجراءات اللازمة.
من جهة أخرى قررت الإدارة تسديد أجرتين شهريتين و جميع المنح العالقة قبل لقاء الجولة القادمة أمام اتحاد بسكرة.
فبعد أن كانت تريد تسوية المنح العالقة فقط، و المقدرة إجمالا بـ 45 مليون سنتيم. طالب الرئيس المدير العام لشركة الآبار إبراهيم حمودي و رئيس مجلس الإدارة ناوري حسب مصادرنا، بتسوية أجرتين شهريتين من أجل الرفع من معنويات رفقاء القائد بزاز، و هو ما أكده المناجير العام في اتصال هاتفي مع النصر : «اللاعبون سيتحصلون على أجرتين شهريتين و جميع المنح العالقة قبل لقاء اتحاد بسكرة».
يحدث هذا في الوقت الذي أكدت فيه مصادرنا، بأن المدرب عبد القادر عمراني مندهش من المستوى الهزيل المقدم من طرف الوافد الجديد سفيان خذير، الأخير الذي لم ينجح في إبراز الإمكانات التي أظهرها مع فريقه السابق مولودية بجاية إلى حد الآن، و هو ما فتح باب التأويلات على مصراعيه بخصوص هذه الصفقة التي كان ينتظر منها الكثير.
و استنادا لذات المصادر، فإن عمراني قد اجتمع بخذير، و طلب منه نفض الغبار على نفسه، و العمل على التدارك قبل فوات الأوان، خاصة و أن المدرب غير مستعد لمنحه فرصا أكثر.
و بالعودة إلى المباريات التي شارك فيها خذير إلى حد الآن، و يتعلق الأمر بمواجهات إتحاد بلعباس و إتحاد الحراش و مولودية الجزائر. نجد بأنه لم يكن في مستوى تطلعات المدرب عمراني، الذي راهن على انتدابه بحكم معرفته الجيدة له.
من جهة أخرى رسمت الرابطة المحترفة لكرة القدم لقاء شباب قسنطينة لحساب الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى أمام المضيف اتحاد بسكرة، ليوم السبت 14 أكتوبر الجاري، بملعب العالية بداية من الساعة الرابعة مساء (16,00).
عرامة في ندوة صحفية اليوم
و في سياق منفصل سيعقد المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة صبيحة اليوم، ندوة صحفية بمقر الفريق الكائن بحي سيدي مبروك، أين سيتحدث عن عديد الأمور، من بينها المشاكل التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، و توالي قضايا العناصر التي تطالب الشباب بمستحقاتها المالية، بالإضافة إلى التطرق لبداية الفريق في بطولة الموسم الجاري، و كذلك المصاريف التي أنفقتها الإدارة إلى غاية الآن. كما سيعود عرامة إلى قضية اللاعبين المسرحين، و العائدات التي استفاد منها الفريق من هذه العملية
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com