الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تفكر في التنقل جوا إلى وهران


وفاق سطيف يستأنف تدريباته اليوم والرابطة تؤكد عقوبة بدران
تشرع تشكيلة وفاق سطيف أمسية اليوم، في التحضير لمواجهة مولودية وهران، لحساب الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى، بعد فترة راحة دامت ثلاثة أيام، منحها الطاقم الفني للاعبين عقب مواجهة شباب قسنطينة، و قد حذّر المدرب السطايفي خير الدين مضوي عناصره، من مغبة الغيابات خلال هذه الحصة، مشيرا بعد نهاية المباراة السابقة، بأنها فترة كافية للراحة، قصد العودة إلى أجواء التدريبات و التحضير للقاء المذكور.
وأشارت مصادرنا المقربة من الفريق السطايفي، أن الطاقم الفني سيعتزم تجديد الثقة في التشكيلة التي واجهت السنافر في المواجهة الأخيرة، مع إحداث تغيير واحد، و يتعلق الأمر بالمدافع بدران عبد القادر المعاقب بعد تلقيه إنذارا بسبب الاحتجاج، وسيقوم مضوي بإشراك نساخ في المحور وعودة حدوش ليشغل منصب مدافع أيسر، بعد تأكيد لجنة العقوبات التابعة للرابطة المحترفة، العقوبة المسلطة على بدران خلال محضرها الأخير، مع تغريمه بمبلغ 3 ملايين سنتيم، في وقت سلطت عقوبة على الإدارة بتغريمها و دفع مبلغ 6 ملايين سنتيم، على إثر استعمال الأنصار للشماريخ للمرة الثانية خلال بطولة الموسم الحالي.كما سيقوم المدرب مضوي وطاقمه الفني، بعمل نفسي كبير خلال الأيام التي تسبق مواجهة مولودية وهران، على اعتبار أن النسر الأسود ضيع خمس نقاط كاملة خلال الجولتين السابقتين، إضافة إلى فقدانه لمركز صدارة الترتيب، ما يجعل مواجهة الحمراوة مهمة، لإعادة قطار الفريق إلى السكة الصحيحة، خاصة أن الوفاق متعود على تحقيق نتائج إيجابية بوهران، ويسعى الجميع للعودة بالنقاط الثلاثة، قصد التصالح مع الأنصار وطي صفحة التعثرين الأخيرين.
جدير بالذكر أن إدارة الفريق، اطمأنت بعد تقديم مباراة مولودية وهران من السبت إلى الجمعة، قصد السماح لها بالعودة و التحضير بشكل جيد لمباراة الكأس الممتازة أمام شباب بلوزداد، حيث تخطط للتنقل برا من سطيف إلى العاصمة، و يتم مواصلة الرحلة جوا من العاصمة إلى وهران، على أن تكون العودة بنفس المخطط، قصد تفادي إرهاق قطع هذه المسافة برا، بوضع كل اللاعبين في ظروف الراحة، تحسبا لهذه المواجهة الهامة.
رمزي تيوري

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com