الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حجار يعفو عن مصباح و عتشوم


 ذبيح يجري عملية جراحية و عودة سيماني و سعدي مؤجلة  
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن مدرب جمعية عين مليلة الشريف حجار في طريقه للعفو عن الثنائي مصباح و عتشوم، الغائبين عن الجولة الماضية أمام شبيبة سكيكدة لأسباب انضباطية.
و يبدو أن حاجة الفريق لخدمات كافة العناصر في الاستحقاقات المقبلة، جعلت حجار يقرر السماح للثنائي مصباح و عتشوم بالعودة إلى أجواء التدريبات، على أمل الاستنجاد بخدماتهما، تحسبا للجولة المقبلة أمام مولودية سعيدة، خاصة و أن الفريق يعاني من عديد الغيابات المهمة، و البداية بالمهاجم القناص سيماني، الذي يتجه لتضييع مباراة مولودية سعيدة أيضا، بسبب عدم تماثله للشفاء، شأنه في ذلك شأن متوسط الميدان سعدي، الذي لا يزال يعاني الآلام، و تبدو حظوظه ضئيلة جدا من أجل اللحاق بمباراة الغد.
في سياق ذي صلة يعاني المهاجم المتألق ذبيح من إصابة على مستوى اليد، أجبرته على إجراء عملية جراحية مستعجلة، حيث لن يكون بمقدوره التواجد في مباراة هذا الثلاثاء، كما تدور أحاديث عن إمكانية غياب بوشكريط، الذي يعاني من إصابة تعرض لها في مباراة سكيكدة.
و يعاني الفريق منذ عدة جولات من كثرة الغيابات، و هو ما تسبب في تراجع النتائج (الخسارة في الشلف وسكيكدة).
و يمني حجار النفس في أن يتمكن بوشكريط من التعافي في الوقت المناسب، حيث طالب الطاقم الطبي بضرورة العمل على تجهيزه قبل مباراة الغد.
من جهة أخرى تعرض المدرب الشريف حجار لانتقادات لاذعة من طرف بعض الأنصار الغاضبين، بسبب خياراته السيئة في مباراة الجولة الماضية أمام شبيبة سكيكدة، حيث حملوه مسؤولية الوجه الباهت الذي ظهر به رفاق المدافع زين الدين بن يحيى، و مطالبين إياه بضرورة منح الفرص لبعض العناصر الاحتياطية، التي اكتفت بتسخين مقاعد البدلاء طيلة الجولات الماضية.
و سجل الأنصار حضورهم بقوة في حصة الاستئناف، حيث حاولوا الرفع من معنويات اللاعبين، مؤكدين على ضرورة الحفاظ على هيبة ملعب ذمان ذبيح، الذي لم تضيع فيه «لاصام» أي نقطة إلى حد الآن، في انتظار التأكيد في مباراة مولودية سعيدة، التي تولي لها الإدارة أهمية بالغة، من أجل العودة إلى مقدمة الترتيب من جديد.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com