الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رفض برمجة مباراة ودية


عمراني يحضر ليمان لمواجهة اتحاد الجزائر
شرع مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني في تحضير الحارس حسام ليمان لإقحامه في لقاء اتحاد الجزائر المقبل، من أجل تعويض غياب الحارس شمس الدين رحماني، المتواجد مع المنتخب الوطني تحضيرا لمواجهتي نيجيريا و إفريقيا الوسطى، على الرغم من الطلب الذي تقدمت به إدارة الشباب بقيادة المناجير العام طارق عرامة إلى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، للسماح للحارس رحماني بالمشاركة في لقاء سوسطارة، في حال عدم الاعتماد عليه من طرف الناخب الوطني رابح ماجر في لقاء نيجيريا سهرة هذا الجمعة.
يحدث هذا في الوقت الذي رفض فيه المدرب عبد القادر عمراني برمجة مباراة ودية قبل لقاء اتحاد العاصمة، حيث يخشى من تعرض اللاعبين إلى الإصابات، ما قد سيزيد من متاعبه، بالنظر إلى الغيابات التي سيعاني منها الشباب في مواجهة الاتحاد، و يتعلق الأمر بكل من سيلا و زرارة و الطيب.
على صعيد آخر كشف مدرب السنافر بأنه سعيد للغاية بالمستوى الذي يقدمه اللاعبون مع بداية الموسم، كما لم يخف في تصريحاته للنصر بعد نهاية حصة أمس الأول بأن مستوى التشكيلة في تحسن مستمر، حيث قال:” اللاعبون فهموا بأنه لا يوجد لاعب أساسي فوق العادة، و أنا سعيد بما يقدمونه، لقد تحدثت معهم و شكرتهم على المجهودات المبذولة إلى غاية الآن، و أتمنى أن يواصلوا بنفس المنوال”.
و استهل المدرب عبد القادر عمراني حديثه إلينا بالتطرق إلى العودة القوية للمدافع وليد بن شريفة:” بن شريفة يتمتع بأخلاق عالية و هو يسجل عودة قوية، بدليل المستوى الجيد الذي قدمه في مباراة شبيبة الساورة”.
و لم يتوان مدرب الشباب في الإشادة أيضا بالمهاجم عبد النور بلخير، الذي يعتبر من أحسن العناصر في التشكيلة مع بداية الموسم، حيث قال:” بلخير هذا الموسم، ليس مثل بلخير الموسم الماضي، صراحة لقد تغير كثيرا من جانب عدة أمور، حيث أصبح أكثر انضباطا و كذلك أصبح في لعبه إيجابيا كثيرا، كما أنه ساعد زملاءه و خاصة عبيد الذي استعاد حسه التهديفي و العمري أيضا، هناك عدة عناصر تقدم في بداية موسم مميزة”.
و أكد عمراني بأن الأجواء التي عرفتها حصة الاستئناف تبشر بالخير، على الرغم من أن محدثنا يرفض العيش على نشوة الانتصار الأخير أمام شبيبة الساورة، حيث قال:” الأجواء السائدة في التدريبات تبشر بالخير، كما تعلمون العودة إلى سكة الانتصارات أمام الساورة كان لها وقع إيجابي، و لكن من الخطأ أن نبقى نعيش على نشوة هذا الفوز”.
و ختم عمراني تصريحاته بالتطرق إلى المباراة المقبلة أمام اتحاد العاصمة، حيث قال:” تمنيت حضور جميع العناصر في لقاء اتحاد العاصمة، سيما و أنني لم أكن أنتظر برمجة هذه المباراة في تاريخ “الفيفا”، لكن علينا التعامل مع الموجود و المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق”.              بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com