الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حجار سيشرك الاحتياطيين في لقاء الكأس


 إدارة "لاصـام" تصـرف غـدا منحـة الفـوز على "البـابية" وتغيـر الأهـداف
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن إدارة جمعية عين مليلة بقيادة الرئيس شداد بن صيد ستبرمج في الساعات القليلة القادمة اجتماعا مع المدرب الشريف حجار، من أجل تغيير الأهداف المسطرة، خاصة بعد النتائج الباهرة المحققة إلى حد الآن، و التي وضعت «لاصام» في صدارة الترتيب العام، بفارق أربع نقاط كاملة عن الوصيف مولودية بجاية.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الرئيس بن صيد سيتحدث مع المدرب بخصوص إمكانية التنافس على إحدى تأشيرات الصعود، خاصة و أن الفريق أبان إلى حد الآن عن مؤهلاته كبيرة،  جعلته الأحسن دون منازع في الرابطة المحترفة الثانية.و تم انتداب المدرب الشريف حجار في بداية الموسم على أساس قيادة الفريق نحو ضمان البقاء، غير أن الأمور تغيرت مع مرور الجولات، حيث بات المسؤولون يؤمنون بمقدرتهم على لعب ورقة الصعود، و لذلك سيحاولون الاستماع لكافة انشغالات و حاجيات المدرب في المرحلة المقبلة، من أجل وضعه في أحسن الظروف، و تمكينه من لعب الأدوار الأولى، بدلا من التنافس على ضمان البقاء، الذي باتت «لاصام» قريبة جدا من تحقيقه، في ظل النتائج الباهرة المحققة إلى غاية الساعة.
و سيكون لزاما على المسؤولين تدعيم الفريق ببعض الصفقات النوعية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث دخل الرئيس بن صيد في اتصالات مع بعض الأسماء، غير أنه أرجأ الكشف عنها إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، كونه لا يود أن يؤثر على تركيز المجموعة.
من جهة أخرى أفادت مصادر عليمة بأن إدارة جمعية عين مليلة ستصرف غدا على هامش حصة الاستئناف منحة الفوز على مولودية العلمة، في خطوة تحفيزية من أجل دفع اللاعبين نحو مواصلة التألق، و استنادا لذات المصادر فإن المنحة ستتجاوز 7 ملايين سنتيم، و هو ما من شأنه أن يسعد رفاق الهداف نورالدين هاشم.
على صعيد آخر ستشرع غدا تشكيلة جمعية عين مليلة في التحضيرات لمباراة الكأس المرتقبة السبت المقبل أمام أمل شلغوم العيد بملعب بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، حيث سيحاول المدرب الشريف حجار منح الفرصة للعناصر الاحتياطية، التي لم تشارك كثيرا خلال مباريات البطولة، علما و أن مدرب «لاصام» يرفض التساهل، حيث سيطالب عناصره بالعودة بتأشيرة التأهل.  

  مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com