الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي


نقص الفعالية و قلة التركيز سبب تعثرنا أمام النصرية
أرجع مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي تعثر فريقه أول أمس أين اكتفى بنقطة التعادل أمام الضيف نصر حسين داي، إلى نقص الفعالية و قلة تركيز لاعبيه أمام المرمى، و كذا غياب صاحب اللمسة الأخيرة، حيث لم يجسدوا الكثير من الفرص السانحة للتهديف على مدار شوطي اللقاء.
مدرب الاتحاد أكد أنه حاول التعامل بحكمة مع الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق لأسباب مختلفة، مشيرا أن عملا كبيرا مازال في انتظاره لإخراج الفريق من الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها، حيث بات مطالبا بحصد أكبر عدد من النقاط.  
لكناوي الذي عبر عن أسفه في حديثه للنصر عقب فشل فريقه في الفوز باللقاء الذي جمعه بنصر حسين داي، رغم أهمية نقاطه، أكد أنه سجل الكثير من الإيجابيات التي يجب الاستثمار فيها مستقبلا، لكنه لم يخف بعض النقائص و الهفوات التي تستدعي التدارك قبل فوات الأوان.
من جهة أخرى أشاد مدرب الاتحاد بالدور الكبير الذي قام به عشاق اللونين الأخضر والأسود، لمؤازرة اللاعبين بعد أن وضعوا ثقتهم الكبيرة فيهم لقيادة الفريق إلى بر الأمان، في منعرج حاسم من مشوار البطولة، و اعتبر محدثنا مباراته الأولى على رأس العارض الفنية لأبناء الزيبان بالامتحان الحقيقي لأشباله الذين خلقوا عدة فرص سانحة للتسجيل لم تترجم إلى أهداف، رغم التغييرات التي قام بها و التي كادت أن تأتي بثمارها من خلال الضغط على منطقة الخصم، والاعتماد على الهجمات السريعة.
و أكد محدثنا أنه رغم التعثر المسجل إلا أن لاعبيه تحرروا و تعززت الثقة بأنفسهم، ما سيمكنهم من تقديم الأفضل في قادم الجولات، و وضع الاتحاد على السكة الصحيحة وتحقيق الهدف المسطر من قبل الإدارة منذ بداية الموسم.
و في ختام حديثه دعا الجميع إلى الوقوف بجانب رفقاء هشام العقبي، لتحقيق النتائج الإيجابية، و إسعاد عشاق خضراء الزيبان، و هو ما ذهب إليه بعض اللاعبين الذين أوضحوا في حديثهم للنصر أن الوضعية التي يتواجد فيها الفريق، تدفعهم إلى بذل كل ما لديهم فوق أرضية الميدان، و أداء لقاءات رجولية من خلال الالتزام بتعليمات المدرب، و أشاروا أن المرحلة تستدعي وضع اليد في اليد، لإنقاذ للفريق الذي تنتظره الكثير من التحديات في المواعيد القادمة.    

  ع - بوسنة

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com