الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البابية بالعناصر الاحتياطية في مواجهة عين الحجر


الإدارة تقـنـــع رحـمونـــي و مـوسـونـــي بـالالتحــــاق رسـميــــــا
تسارعت الأحداث في بيت مولودية العلمة في الساعات الماضية، حيث عاودت إدارة النادي الاتصال بالمدربين رحموني و موسوني لإقناعهما بالإشراف على تدريب النادي، مقابل الموافقة على جميع الشروط المطروحة، خاصة من الجانب المالي، و هذا بعد اعتذارهما في البداية بعد تعثر المفاوضات الأولى يوم الاثنين الماضي، لكن الذي حدث هو معاودة دخول إدارة «البابية» في مفاوضات ثانية مع المدربين السابقين لشبيبة القبائل، و نجحت هذه المرة من إقناعهما بالالتحاق رسميا، حيث أمضيا في الساعات الماضية على عقديهما رسميا بحضور رئيس الشركة «المستقيل» سفيان سعيدي، الذي تكفل بإعداد العقدين للمدربين الجديدين.
ومن جهة أخرى تلاقي، ظهيرة اليوم، البابية في ميدان الثامن ماي بسطيف ضمن الدور الجهوي الأخير من مسابقة كاس الجمهورية نادي عين الحجر الناشط في بطولة ما بين الرابطات، وسيكون هدف «البابية» هو تحقيق فوز معنوي بالدرجة الأولى، وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة في البطولة آخرها الهزيمة داخل الديار أمام جمعية عين مليلة، ودون شك فإن المهمة لن تكون سهلة خاصة وأن مسابقة الكأس دائما ما تعودنا على المفاجآت.
وفيما سيسجل الثنائي رحموني و موسوني تواجدهما اليوم في المنصة الشرفية لملعب 08 ماي بسطيف، لمتابعة المباراة، حيث سيأخذان فكرة أولى عن حقيقة مستوى المجموعة، و الشروع في مهامهما رسميا بداية من يوم الاثنين بمناسبة حصة الاستئناف في ملعب مسعود زوغار، و الانطلاق في التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة الثالثة عشر أمام جمعية الشلف في ميدان الشهيد محمد بومزراق.
سيفضل المدرب المؤقت فيصل دني اليوم الاعتماد على العناصر الاحتياطية، بسبب الغيابات الكثيرة في صفوف الركائز الأساسية، حيث لن يشارك في موعد اليوم المخضرم زيان الشريف، بسبب معاناته من الإصابة زائد الظهير الأيسر قجالي و المدفعين سي محمد و جاهل بداعي العقوبة المسلطة عليها، وأخيرا الحارس ختالة لخيارات فنية بالدرجة الأولى، و تبقى مشاركة الثنائي الهجومي بولعنصر و جبالي غير مؤكدة، بسبب معاناتهما من زكام حاد.
و في المقابل نسجل عودة كل من الظهير الأيمن حمداش بعد وضعه حدا لمقاطعة التدريبات زائد الظهير الأيسر زيتوني بعد تعافيه من الإصابة، و ينتظر منح الفرصة في موعد اليوم لعدد من لاعبي صنف الآمال في صورة كامل و فرشة، نظرا لفارق المستوى بين الفريقين.
و فضلت إدارة النادي عدم الحجز في الفندق لإقامة التشكيلة ليلة البارحة بهدف ترشيد المصاريف المالية، خاصة وأن الخزينة تعيش في أزمة حقيقية جراء التأخر في الاستفادة من الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية في وقت سابق.
 م / خ.

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com