الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بن قسيمة غادر المستشفى


هاشم و سعدي ينهيان مرحلة الذهاب و يصدمان حجار
تلقى الطاقم الفني لجمعية عين مليلة ضربة موجعة، بتأكد غياب الثنائي هاشم و سعدي إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، حيث أكدت الكشوفات التي أجراها هداف الفريق هاشم، معاناته من تمزق عضلي سيجبره للركون للراحة لأكثر من شهر كامل، في الوقت الذي عاودت فيه الآلام متوسط الميدان سعدي، الذي سيكون بحاجة إلى ثلاثة أسابيع إضافية من أجل العودة.
و يتواجد المدرب الشريف حجار في حيرة من أمره، في ظل غياب أبرز عناصره عن مباراة الجولة القادمة أمام أمل بوسعادة، حيث شرع في البحث عن بديل للهداف هاشم.
و يتجه المسؤول الأول على العارضة الفنية للاصام للاعتماد على المتألق سيماني، الذي سجل ثنائية في مباراة كأس الجمهورية أمام أمل شلغوم العيد.
و كان للنصر حديث مع الهداف هاشم، حيث أكد معاناته من تمزق عضلي، مضيفا في هذا الصدد:» تلقيت ضربة موجعة بعد إجراء الكشوفات الطبية، حيث أكد معاناتي من تمزق عضلي سيجبرني على الركون إلى الراحة لقرابة شهر كامل، ما يعني إنهائي لمرحلة الذهاب مبكرا، أنا محبط للغاية، خاصة و أن رغبتي كانت كبيرة في التواجد مع زملائي في المباريات القادمة، و المساهمة في الفوز باللقب الشتوي».
و تابع لاعب شباب قسنطينة السابق حديثه للنصر، مشيرا بأن لديه ثقة كبيرة في بقية رفاقه :» صحيح أن الطاقم الفني بحاجة إلى كافة العناصر في الاستحقاقات القادمة، و لكن لا يجب أن نتأثر بغياب أي لاعب، خاصة و أننا نمتلك البدائل المناسبة، في صورة المهاجم سيماني، الذي أهلنا في منافسة كأس الجمهورية بتسجيله لهدفين، أنا أنتظر أن يهديني زملائي الانتصار أمام أمل بوسعادة، و كذا في المباريات التي سأغيب عنها».
في سياق ذي صلة، سيغيب المدافع المحوري طايبي بنسبة كبيرة جدا عن مباراة الجمعة أمام أمل بوسعادة، بعد تعرضه لإصابة في مباراة «بوقرانة» الماضية، استدعت مغادرته أرضية الميدان قبيل نهاية المواجهة.
و خلفت الإصابات الكثيرة و المتكررة في صفوف لاعبي «لاصام» حالة استياء شديدة لدى الطاقم الفني، الذي وجد نفسه مضطرا لإتباع سياسة «الترقيع» في كل مباراة.
على صعيد آخر غادر الحارس قدور بن قسيمة صبيحة أمس مستشفى قسنطينة، عائدا إلى مدينة عين مليلة، بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة على مستوى الرأس، و سيكون بن قسيمة بحاجة إلى راحة لأزيد من شهر كامل، من أجل العودة إلى أجواء التدريبات من جديد.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com