الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قرعيش مستاء من العقوبات المجانية

الطاقم الفني للدياربيتي يريد القطيعة مع التعثرات
أكد المدرب المساعد لدفاع تاجنانت جابري عبد الغني في تصريح للنصر، أن فريقه مطالب باستغلال المعنويات الجيدة، بعد الفوز المستحق في الجولة الماضية أمام اتحاد بسكرة لتسجيل ثاني نتيجة إيجابية على التوالي، عند ملاقاة الجار وفاق سطيف في الجولة القادمة، مضيفا أن الجميع يرفض العودة مجددا إلى عهد النتائج المتذبذبة، خاصة في ظل نجاح الطاقم الفني في إيجاد طريقة اللعب المناسبة.
و صرح جابري:» المستوى العام يتطور من أسبوع إلى آخر، حيث بالرغم من الغيابات المؤثرة في اللقاء بعدم مشاركة أربع ركائز أساسية، غير أن الفريق قدم وجها جيدا طيلة التسعين دقيقة، بدليل الانتصار بنتيجة ثقيلة»، مضيفا « ما يهمنا هو حصد المزيد من النتائج الإيجابية بهدف حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، التي تجعلنا نبتعد بخطوة عملاقة عن منطقة الخطر».
وفي سياق متصل عادت، مساء أمس، التشكيلة إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من يوم راحة بعد لعب المباراة الأخيرة، و عرفت الحصة الأولى لهذا الأسبوع عودة المصابين بصورة تدريجية في صورة القائد قيطون و الهداف عطوش، في انتظار دخول وسط الميدان حداد و المهاجم دمان بداية من حصة اليوم، و هو ما يتيح للمدرب الأول عمر بلعطوي الكثير من الخيارات في الخطوط الثلاث، تحسبا للقاء القادم من البطولة أمام الجار وفاق سطيف.
و بدى رئيس النادي قرعيش مستاء من العقوبات المستمرة جراء تلقي اللاعبين لإنذارات الاحتجاج أو البطاقات الحمراء، مثلما حصل في آخر لقاء أمام اتحاد بسكرة، عندما تلقى المخضرم ماروسي بطاقة حمراء، مباشرة بعد دخوله في مناوشات جسدية مع لاعب المنافس لعباني، و هو ما سيكلفه عقوبة الحرمان من اللعب في مباراتين على الأقل، و أكد المسؤول الأول عن الفريق أنه سيضطر لفرض غرامات مالية، في حق كل لاعب يتحصل على البطاقات المجانية.
و أكدت الإدارة أنها مستعدة للبحث عن فرق توافق على ضم الخماسي المسرح (مريش- بن رابح- بزاز- محمد ياسين- بن مسعود) في فترة التحويلات الشتوية، مضيفة أنها ستستدعي المذكورين في الأسبوع المقبل، بهدف التفاوض على فسخ العقد بالتراضي.                       م/ خ

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com