الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

آيت واعمر يأمل في حل عقم الهجوم


تغييرات في تشكيلة الوفاق أمام تاجنانت
يرتقب أن يبرمج رئيس فاق سطيف حسان حمّار، اجتماعا مع اللاعبين، عقب نتيجة التعادل المحققة أمام نصر حسين داي خارج الديار، بعد أن تم الاتفاق قبل مباراة نادي بارادو، على الحفاظ على ديناميكية الانتصارات خلال ما تبقى من مشوار الذهاب، خاصة أن النسر الأسود كان يملك المؤهلات التي تسمح له بالعودة من العاصمة بالنقاط الثلاث، و سيخصص  الاجتماع حسب مصادر مقربة من الإدارة، لوضع النقاط على الحروف، إضافة إلى الحديث عن عدة أمور اخرى، على غرار الوضعية المالية وكذا التحديات المقبلة.
كما أضافت ذات المصادر، بأن المدرب خير الدين مضوي يراهن على تعزيز الفريق خلال الميركاتو الشتوي، بمهاجم أو مهاجمين اثنين، قصد تفعيل الخط الأمامي، في ظل الصعوبات المسجلة خلال المرحلة الأولى من البطولة، رغم أن التشكيلة تضم أقوى المهاجمين الذين تميزوا بفعالية كبيرة سواء خلال الموسم المنصرم، أو المواسم السابقة، في صورة هداف سريع غليزان بن عياد، هداف دفاع تاجنانت شيبان، وهداف الوفاق أمقران و كذا المخضرم ناجي.
كما أشارت مصادرنا، أن مضوي يعتزم إجراء تغييرات عديدة على التشكيلة الأساسية خلال اللقاء المقبل أمام دفاع تاجنانت، خاصة في ظل عودة المدافع بدران من الإصابة، و ضمان شفاء أمقران و كذا استنفاد زيتي للعقوبة، حيث ينتظر أن يقحم مضوي هذا الثلاثي منذ البداية ضمن التشكيلة الأساسية، مع الإبقاء على خدمات أوبابمو، لكن في منصب وسط ميدان دفاعي، عسى أن تضمن هذه التغييرات النجاعة الهجومية.
و قد صرح حمزة آيت واعمر بخصوص التعثر الأخير أمام نصر حسين داي قائلا: « لم نوفق في الوصول إلى الشباك، رغم الهجمات التي قمنا بها، فمن خلال المواجهة، تبين بأننا لم نستغل الفرص المتاحة»، وأشار بأنهم يراهنون على الاستثمار في المباراة المقبلة أمام دفاع تاجنانت، قصد الحصول على النقاط الثلاث، للاقتراب أكثر من متصدر الترتيب شباب  قسنطينة، و تفادي تعميقه الفارق، أما عن العقم الهجومي الذي صاحب المهاجمين هذا الموسم، فقال بأنهم يحاولون العمل كفريق من أجل حل هذا المشكل.                رمزي تيوري

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com