الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الوالي معسكري يعد بإعانة مالية مستعجلة

رحموني يضبط التشكيلة الأساسية لمواجهة الكاب
ضبط مدرب مولودية العلمة مراد رحموني التشكيلة التي سيعتمد عليها في لقاء الغد أمام الجار شباب باتنة، ضمن الجولة الرابعة عشر، حيث سيحدث عدد من التغييرات على التركيبة المثالية مقارنة باللقاء الماضي أمام جمعية الشلف، ويعود السبب إلى تسجيل عدد من الغيابات بداعي العقوبة أو الإصابة.
وحسب معطيات الحصص الأخيرة فإن المدرب السابق لشبيبة القبائل يفكر في الدفع بالشاب ذويبي من البداية، في منصب ظهير أيمن مع تحويل بن طالب إلى وسط الميدان، لتعويض يوسف زكرياء المعاقب، ومن التغييرات المتوقعة أيضا الاعتماد على خدمات المدافع المحوري جاهل أساسيا، بعد استنفاذه العقوبة، وسيلعب عوضا عن المخضرم زيان الشريف، بسبب تغيبه عن حصة يوم الاثنين الماضي، ومن المنتظر أيضا تسجيل عودة المهاجم لعوافي، بعد تألقه في المباراة التطبيقية الأخيرة أمام صنف الآمال.
وقال رحموني في تعليقه حول قرعة كأس الجمهورية، والتي أسفرت مواجهة فريقه نادي بارادو في الدور 32 بميدان مسعود زوغار، أن الأهم بالنسبة له هو قيادة التشكيلة نحو أفضل النتائج في البطولة، بهدف إنقاذ النادي من شبح السقوط، والبداية باللقاء المحلي الصعب أمام شباب باتنة، لكن هذا لا يمنع -حسب قوله- من دفاع البابية عن كامل حظوظها في السيدة الكأس.
وقالت إدارة النادي أنها تنتظر الاستفادة من إعانة مالية مستعجلة من قبل مصالح ولاية سطيف، وهذا بعد الوعد الذي قدمه الوالي ناصر معسكري لرئيس مجلس الإدارة سعيدي سفيان في زيارته الأخيرة إلى مدينة العلمة، في مهمة تنصيب رئيس المجلس الشعبي البلدي الجديد توفيق حشاني، هذا الأخير أعلن بدوره أنه سيدعو رجال الأعمال والتجار لتخصيص هبات مالية لصالح النادي، وكانت الإدارة قدمت وعودا بتسوية المستحقات العالقة المتمثلة في الأجور الشهرية.
وقالت إدارة النادي أنها تنتظر نهاية لقاء «الكاب» بهدف الاجتماع مع الطاقم الفني، للفصل نهائيا في قائمة المسرحين، وتحديد المناصب التي وجب تدعيمها في فترة التحويلات الشتوية، وبعدها تحديد الأسماء المستهدفة قبل الشروع في الاتصالات لإقناعها بحمل قميص «البابية» في مرحلة الإياب.                                   م/ خ

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com