السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

كوجو و عابل يلتحقان بالتربص

قرعيش في مفاوضات متقدمة مع أربعة مستهدفين
كشفت إدارة دفاع تاجنانت أن الرئيس قرعيش الطاهر يتواجد في مفاوضات متقدمة مع أربعة مستهدفين، لإقناعهم بحمل قميص النادي في مرحلة العودة من البطولة، و يتعلق الأمر بكل من قورمي من مولودية الجزائر و الطيب من شباب قسنطينة و سايح من شباب بلوزداد و أخيرا خرباش من اتحاد بلعباس.
و حسب ما ذكرته الإدارة فإن أحد المستهدفين سيوقع اليوم رسميا لفائدة الدياربيتي، وذلك بعد حصوله على وثيقة تسريحه من فريقه، قبل قدومه في الساعات القادمة إلى مقر النادي من أجل الإمضاء رسميا، و كان الرئيس قرعيش قد وجد الكثير من الصعوبات لحسم الصفقات الجديدة، و يعود السبب في ذلك إلى التنافس الشرس بين عدد من الأندية، في الفوز بأحسن الصفقات، و كذا عدم التوفر على السيولة المالية الكافية للإسراع في إنهاء الصفقات.
و التحق، يوم أمس، الثنائي عابل خالد و دوسي كوجو بتدريبات الفريق، بعد غيابهما منذ الأربعاء الماضي، بعد تمديد راحتهما بترخيص من الطاقم الفني، و ذلك حتى يتسنى لهما زيارة عائلتيهما في فرنسا و مالي على التوالي، و سيخضع الثنائي المذكور لحصص إضافية خاصة تحت إشراف المحضر البدني بن الصغير العيد، لتعويض ما فاتهما منذ الأربعاء الماضي، و بالتالي اكتمال تعداد النادي في التربص، ما عدا تسجيل غياب المصابين الذين لا يزالون يخضعون لحصص علاجية، في انتظار عودتهم قريبا إلى أجواء العمل.
و تعرض وسط الميدان الدفاعي المخضرم الطيب ماروسي في حصة الجمعة الأخيرة، لإصابة على مستوى عضلة الساق، و هو ما استدعى توقفه عن التدرب خوفا من أي انعكاسات سلبية، و خضع المعني في الساعات الماضية لفحوصات بالأشعة لمعرفة درجة خطورة الإصابة التي يشكو منها، و سيغيب عن المشاركة في الحصص المقبلة بطلب من الطاقم الطبي، و قد ارتفع عدد المصابين حاليا إلى أربعة، باحتساب كل من دمان و عطوش و حداد، و هو ما يطرح العديد من التساؤلات حول الإصابات المتكررة للاعبي “الدياربيتي” منذ بداية الموسم الجاري، و أرجعها البعض لنوعية التحضيرات التي أجراها النادي في التربص التحضيري الصيفي في منطقة عين الدراهم التونسية، في ظل غياب مدرب
 رئيسي.                                        م/ خ

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com