الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بورنان يقترب من الإمضاء لدفاع تاجنانت

بلمختار يعاني من إصابة ويغيب عن مولودية سعيدة
توجه، صبيحة أمس، المهاجم الخطير في صفوف دفاع تاجنانت بلمختار محمد الأمين إلى إحدى العيادات الطبية الخاصة في مدينة شلغوم العيد، من أجل إجراء فحوصات بالأشعة على مستوى الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، ويعود ذلك بعد اصطدامه العنيف مع أحد مدافعي أولمبي المدية في اللقاء الماضي من البطولة، وحسب تأكيدات الطاقم الطبي فإن اللاعب السابق لسريع غليزان سيغيب بنسبة كبيرة جدا عن لقاء الجمعة القادم أمام الضيف مولودية سعيدة، في ملعب لهوى إسماعيل ضمن الدور السادس عشر من مسابقة كأس الجمهورية، في حين لا تزال مشاركة المهاجم الثاني المغترب عابل خالد غير مؤكدة، وذلك لأن المعني أجرى أيضا في الساعات الماضية فحوصات جديدة على مستوى الإصابة التي يعاني منها في القدم اليسرى.
وتحصلت النصر على معلومات تفيد بأن الرئيس قرعيش يتواجد في مفاوضات متقدمة مع وسط ميدان اتحاد العاصمة فوزي بورنان، حيث ينتظر تسريحه من قبل لجنة المنازعات من أجل ضمه رسميا إلى صفوف النادي، ويبقى طموح الرجل هو إنهاء موضوع الانتدابات في أسرع وقت ممكن، خاصة بعد النجاح في صفقة المهاجم الدواجي عبد الله القادم من نادي بارادو، ويأتي ذلك في ظل تفضيل مهاجم اتحاد العاصمة بن قابلية الالتحاق في آخر لحظة بصفوف شباب بلوزداد، وهذا بالرغم من كون اللاعب قدم موافقته “شبه النهائية” للانضمام إلى صفوف “الدياربيتي” .
وقال المهاجم الجديد الدواجي عبد الله في تصريح للنصر أنه سعيد بالعودة من جديد إلى صفوف “الدياربيتي” بعد نجاح المفاوضات التي جمعته مع الرئيس قرعيش، مضيفا في الوقت نفسه أنه سيحاول تقديم الإضافة في الخط الهجومي، خاصة وأنه سبق له التألق بألوان النادي قبل موسمين، وصرح:” جئت لتقديم الإضافة للفريق الذي تألقت في صفوفه قبل موسمين، وطموحي هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف والمساهمة بشكل فعال في تحصيل أفضل النتائج الايجابية في مرحلة العودة من البطولة”.
وفصل الطاقم الفني في موضوع منصب الحراسة بخصوص لقاء الكأس القادم أمام مولودية سعيدة، حيث أبلغ مدرب الحراس عبد الحليم تيفور اعتماده على خدمات الحارس الثاني بوفناش بلال، وذلك حتى يتسنى للقادم من نادي بارادو الصيف الماضي الاستفادة من المنافسة، خاصة و أن الحارس الأول ليتيم أسامة هو من يشارك بصورة منتظمة في مباريات البطولة.        
م/ خ

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com