الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

استرجاع الصكوك من رحموني و موسوني


مولودية العلمة تدخل المرحلة الجدية في تربص "الباز"
دخلت مولودية العلمة المرحلة الجدية في التربص التحضيري المغلق في المدرسة الأولمبية “الباز” بمدينة سطيف، حيث تجرى التحضيرات بتعداد مكتمل دون تسجيل أي غياب وسط اللاعبين القدامى أو العناصر المنتدبة حديثا، و عمد الطاقم الفني إلى رفع نسق العمل خاصة من الجانب البدني، بعد وقوفه على النقائص في الحصص الأولى منذ توليه المهمة، و ستكون “البابية” معنية غدا بلعب مباراة ودية أمام الجار أهلي برج بوعريرج في ميدان 20 أوت بالبرج، الهدف منها الحفاظ على روح المنافسة لدى اللاعبين  في ظل توقف نشاط البطولة، لإتاحة الفرصة لمباريات الدور السادس عشر من مسابقة كأس الجمهورية.
و سجل، مساء أول أمس، مدير الشباب و الرياضة على مستوى ولاية سطيف عزيز الطاهير تواجده في مدرسة “الباز”، لمتابعة الحصة التدريبية للتشكيلة، وعند النهاية طلب الاجتماع مع اللاعبين و المدربين بحضور المسيرين يتقدمهم الرئيس السابق هرادة عراس، حيث أكد المسؤول الأول عن قطاع الرياضة، على ضرورة تسجيل أفضل النتائج في مباريات مرحلة العودة من البطولة، لضمان البقاء أولا ثم تسطير الصعود هدفا رئيسيا في الموسم القادم، مشيرا أن الوالي ناصر معسكري أصر على تسخير جميع الظروف المناسبة لتحقيق جميع الطموحات.
و توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع المدرب السابق رحموني مراد و مساعده فوزي موسوني، يقضي بفسخ التعاقد مقابل استعادة الصكوك الأربعة، حيث تنقل أحد الموظفين نحو مدينة تيزي وزو من أجل إتمام هذه العملية، و نجحت الإدارة أيضا في استرجاع الإجازات الخاصة بلاعبي صنف الآمال التي كانت بحوزة صاحب فندق “حاج عزام” في بلدية حمام السخنة، حتى يتسنى لهم المشاركة غدا في لقاء الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية أمام الجار شباب قسنطينة.
و أجرى، صبيحة أمس، الحارس عمراوي حكيم و قلب الهجوم مليك زياية فحوصات القلب، و ذلك حتى يتسنى لإدارة النادي تأهيلهما رسميا في الأسبوع الجاري، حيث يبقى الطموح مشاركتهما في لقاء الجولة القادمة أمام جمعية وهران في ميدان مسعود زوغار بالعلمة، في حين انطلق الثنائي دلهوم مراد و فريد ملولي في التدريبات، دون الحصول على التسريح من قبل لجنة المنازعات، حيث و حسب ما أكدته إدارة النادي فإن القرار النهائي سيعلن عنه قبل نهاية الأسبوع الجاري.
و كشف أحد أعضاء “الديريكتوار” أن المدرب الفرنسي جيل أكورسي سيتأجل قدومه إلى غاية بداية الأسبوع القادم، و يعود السبب الرئيسي لعدم حصوله على تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني في الموعد المحدد، حيث و مثلما أشرنا إليه من قبل فإن المدرب السابق لمنتخب إفريقيا الوسطى سيتولى مهمة المدير الفني، مع الإبقاء على الكاميروني هانس آقبو في منصب المدرب الرئيسي.
م/ خ

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com