الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مشاركة سيماني أمام غليزان محل شك

الفصـل في قضـية هاشم اليوم وبن يحيى يطمئن أنصار "لاصام"
من المقرر أن تفصل اليوم لجنة الانضباط في قضية المهاجم نورالدين هاشم، التي صنعت الحدث منذ أكثر من أسبوعين، بعد الاحترازات التي رفعها مسيرو وداد تلمسان ضده، بحجة عدم شرعية مشاركته، في ظل حيازته على أربعة إنذارات.  
وتمني أسرة «لاصام» النفس في أن يكون القرار في صالحها، خاصة و أن الفريق مهدد بخسارة النقطة المحققة أمام تلمسان، إضافة إلى خصم ثلاث نقاط إضافية من الرصيد، وهو ما من شأنه أن يعقد من وضعية الفريق، الذي باتت صدارته مهددة، بعد تراجع نتائجه بشكل محير في آخر الجولات، حيث ضيع خمس نقاط كاملة داخل الديار أمام كل من غالي معسكر و وداد تلمسان على التوالي.
من جهة أخرى، استأنف عشية أمس المدافع الأيمن زين الدين بن يحيى التحضيرات، بعد أن سوى الرئيس شداد بن صيد قضيته، حيث وعده بتسوية ما تبقى من مستحقاته العالقة في أقرب وقت ممكن.
و طمأن بن يحيى أنصار «لاصام» بأنه طوي هذا الملف، ويفكر في الاستحقاقات التي تنتظره مع الفريق، مضيفا للنصر في هذا الصدد:» غبت عن مباراة الكأس الأخيرة أمام الأخضرية لظروف خارجة عن نطاقي، غير أنني باشرت التحضيرات من جديد، تحسبا للمواعيد المقبلة التي تنتظرنا، أنا أطمئن الأنصار بأنني لن أغادر «لاصام»، خاصة وأنني أمني النفس في قيادة الفريق نحو الرابطة المحترفة الأولى رفقة بقية زملائي».
على صعيد آخر، هنأ المدرب الشريف حجار لاعبيه بالتأهل المحقق في الكأس أمام اتحاد الأخضرية، رغم أنه حسم في آخر لحظة، بفضل ضربات الجزاء، التي ابتسمت لرفاق المهاجم سيماني.
بالمقابل طالب حجار لاعبيه بضرورة التركيز على الاستحقاقات المقبلة، والبداية بمباراة سريع غليزان، التي تعني نقاطها الكثير لأصحاب اللونين الأحمر والأسود، إذا ما أرادوا الحفاظ على صدارة الترتيب العام.
هذا وتبقى مشاركة المهاجم سيماني خلال مباراة الجمعة القادم محل شك، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى القدم، خلال مباراة الكأس الماضية.
وغاب سيماني عن تدريبات عشية أمس، على أمل الاستئناف في الأيام القادمة، خاصة وأن رغبته كبيرة في عدم تضييع الموعد المقبل، الذي يعد حاسما بالنسبة لـ «لاصام» من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد.                        مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com