الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قعقع حاضر في مواجهة سوسطارة


عايشي وراشدي جديد السنافر وعمراني يغلق ملف الاستقدامات
رسم أمس كل من جناح شباب بلوزداد منير عايشي و مهاجم اتحاد بسكرة كريم راشدي انضمامهما إلى شباب قسنطينة، بتوقيع كل منهما على عقد يمتد لموسمين و نصف (30 شهرا)، ليرتفع بذلك عدد المستقدمين إلى ثلاثة عناصر، بعد انتداب متوسط ميدان نادي بارادو أحمد قعقع على شكل إعارة.
وكان أمس الكاتب العام لشباب قسنطينة أحمد ميلاط في انتظار الثنائي بالجزائر العاصمة، بعد أن جهز عقديهما وتحصل على جميع وثائقهما، من أجل إتمام جميع الإجراءات في أسرع وقت من أجل استخراج إجازتيهما.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا فإن المهاجم راشدي فضل حمل القميص رقم 21، فيما اختار عايشي حمل القميص 15.
وكان للنصر اتصال هاتفي مع الوافد الجديد عايشي قال فيه:” فضلت الانضمام إلى شباب قسنطينة عن بقية الفرق التي طلبت خدماتي، بسبب تواجد المدرب عمراني، الذي اتصل بي شخصيا وتحدث معي، ما جعلني لا أتردد في قبول العرض، وأستغل الفرصة للاعتذار من الأندية التي طلبت خدماتي، ويتعلق الأمر بكل من مولودية وهران ودفاع تاجنانت و نصر حسين داي وأولمبي المدية، لا أخفي عليكم مباشرة بعد حصولي على أوراق تسريحي تحدثت مع مناجيري و طلبت منه التفاوض مع شباب قسنطينة أولا، لأنني أريد العمل تحت إشراف عمراني”.
وأضاف عايشي:” المنافسة لا تخيفني، لأنها تجعلني مطالبا بتقديم أفضل ما لدي و تحسين مستواي، وجئت إلى شباب قسنطينة من أجدل تقديم الإضافة، “.
ويبدو أن عمراني قرر الاكتفاء بثلاثة تدعيمات فقط، رغم أن الرابطة الوطنية تسمح للشباب بانتداب أربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ومثلما كان عليه الحال في مرحلة الذهاب، فإن عمراني سيكون تحت تصرفه 19 لاعبا إلى جانب ثلاثة حراس مرمى، فبعد تسريح الثلاثي زرقين و بحري ومغادرة الطيب، استقدمت الإدارة كلا من قعقع، عايشي و راشدي.
على صعيد آخر يشد صبيحة اليوم شباب قسنطينة الرحال إلى الجزائر العاصمة جوا، في حدود الساعة التاسعة والنصف، وسيقيم رفقاء بن شريفة بفندق “نيو داي” بحسين داي، على أن يجروا آخر حصة تدريبية بملعب الحماية المدنية، علما وأن قعقع مستدعى لمواجهة سوسطارة، بعد أن أبهر عمراني بجاهزيته البدنية.
الوالي يحفز اللاعبين وعمراني متخوف من التحكيم
وكان للنصر حديث مع عمراني أكد فيه بأن حظوظ التأهل أمام اتحاد الجزائر متساوية، كما لم يخف مدرب السنافر تخوفه من الحكم ميال الذي سيدير المواجهة:” سنلعب كامل حظوظنا أمام اتحاد العاصمة، المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، المباريات لا تتشابه، و هناك فرق بين مواجهات  البطولة والكأس، ولقد حرصنا على تحضير اللاعبين من جميع النواحي،فقط نتمنى أن يكون الحكم نزيها، لست هنا من أجل الضغط على الحكم، بل أتمنى أن يكون منصفا”.
جدير بالذكر أن والي قسنطينة قام بزيارة تفقدية أمس إلى مقر الشباب الجديد المحاذي للقبة البيضاء، من أجل الوقوف على مدى تقدم الأشغال به، قبل أن يتوجه إلى الملعب لحضور جانب من التدريبات، في خرجة فاجأت وأسعدت اللاعبين، حيث حرص الرجل الأول في الولاية على تحفيز رفقاء عبيد قبيل التنقل إلى العاصمة.
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com