الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في غياب بن يحيى وبوشكريط وهاشم


حجـار: لن نتـرك أي فرصــة لمـولـودية البيـــض
أكد مدرب جمعية عين مليلة الشريف حجار، بأن فريقه لن يترك أي فرصة لمولودية البيض، من أجل التفاوض حول تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل من منافسة كأس الجمهورية، مضيفا بأن كافة الظروف مهيأة من أجل تحقيق الانتصار.
وقال حجار بخصوص مباراة اليوم:» كما تعلمون نحن مركزون على الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، ولكن لا يجب أن نتنازل عن منافسة الكأس، في ظل القرعة التي ابتسمت لنا، بوضعنا في مواجهة فرق في المتناول، نحن ندرك أهمية هذه المسابقة بالنسبة لأنصارنا، ولذلك سنعمل المستحيل من أجل إهدائهم التأهل إلى الدور المقبل».
وعن فريق مولودية البيض، الذي ليس لديه ما يخسره بمواجهة وصيف الرابطة الثانية، قال حجار بأن عليهم قتل طموح الفريق المنافس من البداية، مضيفا في هذا الشأن:» مولودية البيض تحلم بتحقيق المفاجأة للمرة الثانية على التوالي، بعد إقصائها لنادي بارادو في الدور الماضي، لقد تحدثت مع عناصري، أين طالبتهم بضرورة عدم ترك أي فرصة لهذا الفريق، الذي يرغب في دخول التاريخ من أوسع أبوابه، نحن مطالبون بالتسجيل المبكر، من أجل التأثير على معنوياتهم، وتسهيل المباراة».
وستعرف مباراة عشية اليوم غياب بعض العناصر الأساسية، على غرار المدافع زين الدين بن يحيى، الذي شعر بآلام على مستوى العضلة المقربة صبيحة أمس الأول، ما جعل الطاقم الطبي يعفيه من المباراة، حتى يكون جاهزا لمباراة الجولة القادمة أمام شبيبة بجاية.
وقال بن يحيى في حديث للنصر، بأنه يرفض المغامرة في مباراة اليوم، مشيرا بأن ثقته كبيرة في زملائه من أجل إهدائه التأهل:» لم أقو على إكمال الحصة التدريبية ليوم الخميس، بسبب شعوري بآلام شديدة على مستوى العضلة المقربة، لقد قرر الطاقم الطبي إعفائي من مباراة الكأس، على أن أكون جاهزا بداية من مباراة الجولة القادمة في البطولة، أنا أنتظر الكثير من زملائي اليوم، خاصة وأن الوصول إلى أدوار متقدمة بات مطمع الجميع في بيت لاصام».
بالمقابل، ستعرف مباراة اليوم غياب الثنائي بوشكريط و هاشم، بداعي العقوبة، حيث تلقى الأول إنذار احتجاج في لقاء الديربي أمام السلاحف، في الوقت الذي عوقب الثاني بأربع مباريات كاملة، بسبب مشاركته غير القانونية في لقاء وداد تلمسان.
على صعيد آخر، تستعد جماهير «لاصام» لغزو مدرجات ملعب عابد حمداني اليوم، وتقديم الدعم لرفاق المهاجم سيماني، علما وأن إدارة الفريق قد طبعت 4 آلاف تذكرة، على أن تمنح الفريق المنافس 500 تذكرة، خاصة وأن جماهيره مرتقبة اليوم بالخروب.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com