الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زيتي يرى أن انتصار بانغي سينعكس إيجابا


وفاق سطيف يستهدف الإطاحة ببلوزداد وسط غيابات بالجملة
يواجه وفاق سطيف أمسية اليوم ضيفه شباب بلوزداد، مع تسجيله عدة غيابات في صفوفه، خاصة بداعي الإصابة، آخرها المهاجم رشيد ناجي، الذي خرج متأثرا بإصابة في القفص الصدري، خلال المباراة الأخيرة أمام ريال بانغي، لحساب ذهاب رابطة الأبطال، وقد منحه الطبيب راحة لمدة أسبوعين، ما يجعل غيابه يمتد إلى غاية مباراة الإياب في المنافسة الإفريقية، كما يتواصل غياب بعض العناصر الأخرى، في صورة المهاجم بانوح، لاعب الجناح إسلام بكير و كذا وسط الميدان عيبود، إضافة إلى إيبوزيدن، الأمر الذي جعل المدرب بن شيخة يجد نفسه في ورطة حقيقية.
وبغية تعويض الغيابات الكثيرة المسجلة في صفوف التعداد، واصل المدرب السطايفي الاعتماد على لاعبي الفريق الرديف، على غرار بوسيف و سعيدي، كما وجه الدعوة أمسية البارحة إلى لاعب ثالث، ويتعلق الأمر بدغموم، خاصة أن التشكيلة ضمت 17 لاعبا فقط خلال المواجهة السابقة لحساب الدور الأول من المنافسة الإفريقية أمام ريال بانغي.
كما قامت الإدارة السطايفية خلال الساعات السابقة، بضخ الأجر الشهرية التي يدين بها اللاعبون، قصد تحفيزهم على بذل مجهودات أكبر في مختلف المنافسات، سواء تعلق الأمر بما تبقى من مشوار البطولة أو رابطة الأبطال الإفريقية، في انتظار دخول المنافسة العربية، هذه الخطوة جاءت بعد دخول أموال تحويل عبد المؤمن جابو إلى النصر السعودي، ما من شأنه جعل اللاعبين يركزون فوق الميدان.
وحول مباراة اليوم، أدلى قائد وفاق سطيف محمد خثير زييتي، بتصريح قال فيه:» هي مواجهة مهمة في حسابات النادي السطايفي، ونحن نستهدف الإبقاء على النقاط الثلاث، خصوصا أن المباراة ستكون بحضور الجمهور، الذي افتقدناه خلال اللقاء السابق أمام ريال بانغي، ما سيمنحنا الدفع الإيجابي، لقد لعبنا آخر مباراة بإرادة كبيرة ورغبة ملحة لطي صفحة النتائج السلبية، قصد تحقيق الفوز بعد عدة مباريات حققت التشكيلة نتائج سلبية»، مشيرا بأن السداسية الأخيرة أمام ريال بانغي، حررت اللاعبين، بشكل سمح بفك عقدة لازمتهم طويلا، وأشار في الأخير بخصوص الغيابات المسجلة أمسية اليوم، بأن الوفاق يملك مجموعة متلاحمة، بدليل أن بعض البدلاء صنعوا الفارق أمام ريال بانغي.
رمزي تيوري

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com