السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نور الدين بوشول رئيس شبيبة سكيكدة للنصر


شرعنا في مفاوضات مع مدرب كبير
• تلقيتم خسارتين غير متوقعتين في آخر مواجهتين، كيف تفسر هذا التراجع؟
للأسف هذا ما حصل، كنا نسعى لتسجيل نتيجة ايجابية في عين مليلة، وعلى الأقل العودة بنقطة التعادل، لمحو آثار الهزيمة أمام شبيبة بجاية، لكن كما شاهد الجميع فقد كان للتحكيم دور  في تحديد نتيجة اللقاء، بحرماننا من ضربة جزاء شرعية أقرها حتى خبراء التحكيم، الآن يتوجب علينا طي هذه الصفحة  والاجتهاد لتحقيق الأفضل لما تبقى في مشوار البطولة.
• هناك إجماع على أن خسارة نقاط بجاية قلصت من حظوظ الشبيبة في لعب ورقة الصعود ؟
لا أتفق مع هؤلاء وحظوظنا في الصعود لا تزال قائمة، وكما يعلم الجميع فإن مباريات مرحلة الإياب صعبة، وهو ما حدث في مباراة بجاية، التي حضرنا لها بطريقة جيدة، لأجل تحقيق الانتصار والارتقاء إلى إحدى المراكز الثلاث الأولى، ومن منطلق إدراكنا لأهميتها قامت الإدارة بتسديد جزء من المستحقات من أجل تحفيز اللاعبين، لكن للأسف ضيعنا نقاطا من ذهب، بعد تدخل عوامل أخرى كانت سببا في التعثر. نقاطعه.....
• وما هي هذه العوامل ؟
الضغط الكبير المفروض على اللاعبين جعلهم لا يقدمون كل ما كان منتظرا منهم، تصور أن المباريات مؤخرا تلعب بحضور قرابة 40 ألف متفرج، وهذا ما جعل اللاعبين يخشون أي تعثر فوق ميدانهم، خاصة وأن سيناريو لقاء معسكر واقتحام الأنصار لأرضية الميدان لا يزال في الأذهان، كما لا يجب أن نغفل الظروف التي أحيطت بتلك المواجهة، والتي لم تكن عادية البتة بعد أن ساهم حكما التماس بقراراتهم العشوائية في تكسير لعب فريقي، دون الحديث عن افتقاد إدارتي للحنكة التي استغلتها إدارة الفريق المنافس لتهيئة ظروف هزمنا، واعترف أننا حاولنا منع فرقة التلفزيون من تغطية المباراة، غير أنهم تمكنوا بذكاء من إدخالها !.
• لكن ألا ترى أن الإدارة تتحمل جزءا من المسؤولية بعد أن تعمدت تسوية مستحقات بعض اللاعبين فقط؟
استبعد تأثير هذه القضية على اللاعبين، وهنا أريد أن أوضح أن طريقة دفع المستحقات كانت  عادلة ونزيهة ووفق سلم محدد، فهناك 16 لاعبا قمنا بتسوية مستحقاتهم بنسبة معينة، وتختلف طريقة دفع المستحقات بين لاعبين أساسيين في التشكيلة وبين لاعبين لم  يستدعوا  لأي مباراة ، وأريد أن أؤكد أن علاقة الإدارة باللاعبين جيدة ومبنية على الثقة والاحترام.
• يربط  متتبعون تحقيق الصعود بعامل الكولسة، ألا تخشى ذلك فيما تبقى من مشوار؟
لا نخشى أي شيء، وإذا ما تحدثنا عن الكولسة، فإن الأمر أصبح  عاديا، لكن ورغم مقتنا لكل الطرق غير الرياضية، غير أن  تركيزنا يبقى على تحسين أداء المجموعة ككل، وتحقيق نتائج إيجابية فوق أرضية الميدان وفقط.
• تحسين النتائج ربما يمر عبر انتداب مدرب محنك يكون إلى جانب خلوط؟
بالفعل نحن نفكر في تدعيم العارضة الفنية بمدرب جديد، يكون رفقة المدرب الحالي خلوط الذي يقوم بعمل كبير، ولقد رأينا بأنه صعب عليه تحمل الضغط لوحده ولهذا الغرض اتصلت بمدرب يشرف على تدريب إحدى فرق الرابطة المحترفة الأولى، أرفض في الوقت الحالي كشف هويته لأن المفاوضات لا زالت جارية، وفي حال وصولنا إلى اتفاق سيكون مع الفريق خلال هذا الأسبوع.
حاوره: كمال واسطة

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com