الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة الهادي خزار

تعــــادل البـــليـــــدة عــقّـــد مـهـمّــتـنـــــا
أكد مدرب اتحاد بسكرة الهادي خزار، أن فريقه مازال يحتفظ بكامل حظوظه في ضمان البقاء ضمن حظيرة الرابطة الأولى، خاصة بعد العودة بنقطة الأمل من البليدة.
وأوضح التقني القسنطيني، أن حظوظ خضراء الزيبان في ضمان البقاء مازالت قائمة، بالنظر إلى الأفضلية الكبيرة التي يمتلكها فريقه، مقارنة ببقية الفرق الأخرى، التي تصارع أيضا من أجل بلوغ نفس الهدف والفوز عليها سيعزز من فرصة البقاء، في ظل مواصلة العمل والتحضير الجيد لما تبقّى من جولات مقابل إرادة اللاعبين وإصرارهم على رفع التحدي.
 ودعا مدرب البساكرة الأنصار، إلى الالتفاف حول النادي خلال هذه الفترة الحرجة ومواصلة دعمهم له بغية العودة إلى سكة الانتصارات وتحقيق الأهداف المسطرة.
وأضاف المدرب السابق لفريق جمعية الشلف، بأن فريقه ضيع فوزا كان في المتناول بعد أن عاد بنقطة وحيدة من ملعب براكني، صعبت نوعا ما من مهمته، حيث كان قريبا من انتزاع ثلاث نقاط مهمة بالنظر إلى الفرص السانحة للتسجيل خاصة في المرحلة الأولى من اللقاء.
وأشار خزار أن لاعبيه، لم يغتنموا فرصة استحواذهم على الكرة خاصة في المرحلة الأولى من اللقاء، الذي دخله رفاق عمر ميباركي بقوة بنية العودة بالزاد كاملا، لتعزيز حظوظهم في ضمان البقاء.
وأضاف مسؤول الطاقم الفني، أنه رغم فشل فريقه في تحقيق الفوز وإحداث "الدكليك"، إلا أنه مطالب بالدفاع عن كامل حظوظه بقوة في بقية اللقاءات المتبقية، من خلال تحقيق الفوز في جميع المباريات التي تجري داخل الديار.
كما أشاد خزار، بعودة روح المجموعة للفريق والإرادة الكبيرة، التي أظهرها اللاعبون في اللقاء الأخير، وهي المعطيات التي اعتبرها مؤشرا إيجابيا، على إدراك اللاعبين للوضعية الصعبة التي يتواجدون فيها، وزادت من تفاؤله بقدرتهم على العودة بقوة في المواعيد المقبلة، لإنقاذ الفريق من شبح السقوط في نهاية الموسم الكروي.
وفي سياق حديثه، شدد مدرب البساكرة على ضرورة وقوف جميع عشاق الفريق بجانب اللاعبين، في هذا الوقت العصيب، للرفع من معنوياتهم وتشجيعهم بقوة من أجل رفع التحدي، وتحقيق النتائج المرجوة بهدف إنقاذ الفريق.
ولتجسيد هذا الهدف على أرض الواقع، تسعى إدارة النادي بقيادة الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو، إلى اتخاذ بعض الإجراءات التحفيزية لوضع اللاعبين في كامل الجاهزية، لتحقيق نتائج ايجابية في جميع اللقاءات المتبقية قبل فوات الأوان.
 وأوضح في هذا السياق، مصدر مقرب من الإدارة، أن الوضعية الصعبة التي تتواجد فيها خضراء الزيبان، دفعت مسؤوليها إلى عقد لقاءات دورية مع اللاعبين للرفع من معنوياتهم، بعد أن راهنت على ورقة التحفيزات المالية وتسوية المستحقات العالقة.
ع/ بوسنة

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com