الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فترة إعارة جابو انتهت

حفل على شرف شبان الوفاق المتأهلين إلى نهائي الكأس
ستقيم إدارة وفاق سطيف حفلا على شرف فئتي أقل من 17 و19 سنة، عقب نجاحهما في التأهل إلى نهائي كأس الجمهورية.
ويصر الرئيس حسان حمار على تحفيز أصاغر النسر السطايفي، الذين يبصمون على موسم متميز، سواء في البطولة باحتلالهم مراتب متقدمة أو منافسة الكأس، التي نجحوا فيها في الوصول إلى المحطة النهائية، في انتظار معانقة المجد، الذي سيكون أحسن تعويض لإخفاقات الأكابر.
وحسمت فئة أقل من 19 سنة تأهلها صبيحة أمس، بملعب 8 ماي بسطيف، عقب الفوز على جمعية وهران بهدفين لصفر، في مباراة حضرها الرئيس حسان حمار والمدرب عبد الحق بن شيخة، اللذين حفزا اللاعبين على اللحاق بفئة أقل من 17 سنة المتأهلة قبل يومين إلى المحطة النهائية.
وقررت إدارة النسر السطايفي برمجة تربص مغلق بمركز “الباز» لشبان الوفاق، من أجل تمكينهم من التحضير بشكل جيد للنهائي، كما أنه من المنتظر أن يرصد الرئيس حسان حمار منحة مغرية للاعبين، من أجل تحفيزهم على التتويج بالسيدة الكأس.
على صعيد آخر، من المنتظر أن يعود الفريق الأول عشية اليوم إلى أجواء التحضيرات، حيث يصر المدرب عبد الحق بن شيخة على استعادة خدمات الجميع قبيل موعد المباراة المقبلة أمام إتحاد البليدة.
 وعرفت الحصص الماضية غيابات بالجملة، حيث اكتفى المدرب بالإشراف على 12 عنصرا فقط، وهو ما أثار حفيظة “الجنرال”، خاصة وأن برنامج عمله اختلط بالكامل.
وتعافى كل من زيتي وسيدهم وعواج وبانوح وناجي من الإصابات، التي حرمتهم من التواجد في الحصص الماضية، وهو ما من شأنه أن يريح المدرب بن شيخة، الذي يصر على تواجد الجميع في لقاء الجولة المقبلة، الذي قد يعزز من فرص النسر السطايفي في إنهاء الموسم فوق “البوديوم”، خاصة بعد تعثر مولودية وهران أمس الأول بملعب زبانة.
من جهة أخرى، لا تزال إدارة الوفاق في انتظار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص تأهيل ملعب الثامن ماي، لاحتضان مباريات دوري المجموعات.
وسجلت لجنة من “الكاف” تواجدها في الأيام القليلة الماضية بمدينة سطيف، حيث دوّنت بعض التحفظات، التي تعهدت إدارة الرئيس حمار بإزالتها، على أمل الاستقبال ب8 ماي، وتجنب التحول إلى ملعب الشهد حملاوي بقسنطينة، الذي يبقى حلا بديلا، بالنسبة ل “الكحلة والبيضاء”.
يأتي هذا في الوقت الذي عاد فيه متوسط الميدان عبد المؤمن جابو إلى مدينة سطيف، بعد إنتهاء تجربته مع نادي النصر السعودي، الذي أنهى البطولة أمس الأول.
ولا يزال جابو في انتظار اتصال من إدارة الوفاق، من أجل تحديد موعد عودته إلى أجواء التدريبات، تحسبا لتجهيزه لمباريات دوري المجموعات، ومنح القائد الأسبق للنسر السطايفي موافقته بالعودة، بعد تجربة قصيرة بالدوري السعودي،الذي التحق به في الميركاتو الشتوي الماضي.                 مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com