الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

«لاصام» تستفيد من إعانة مالية معتبرة


سيمـاني وبجـــاوي يخلطــان الحســابات
أخلط الثنائي سيماني وبجاوي حسابات المدرب الشريف حجار، عقب استحالة لحاقهما بمباراة اليوم أمام مولودية العلمة، بسبب معاناتهما من الإصابة.
ووجد مدرب «لاصام» نفسه مضطرا لعدم توجيه الدعوة لهما، رغم المحاولات المكثفة للطاقم الطبي، من أجل تجهيزهما لمباراة «البابية» المصيرية، علما وأن صانع الألعاب إبراهيم ذيب سيواصل الغياب، بداعي العقوبة.
بالمقابل، سيستعيد الطاقم الفني خدمات الثنائي هاشم وبن يحيى، بعد تماثل الأول للشفاء، في الوقت الذي استنفذ فيه اللاعب الثاني العقوبة، التي حرمته من المشاركة في المواعيد الأربعة الماضية.
وتأتي عودة اللاعبان بن يحيى وهاشم في الوقت المحدد، خاصة وأن المدرب الشريف حجار يعول عليهما، من أجل تخطي عقبة «البابية»، وتعزيز حظوظ الجمعية في افتكاك إحدى تأشيرات الصعود الثلاث.
من جهة أخرى، استفادت خزينة الفريق من إعانة مالية معتبرة، حيث وافق المجلس الشعبي البلدي على تسريح مبلغ 2.5 مليار لفريق جمعية عين مليلة، وهو ما أراح المكتب المسير الحالي، الذي واجه صعوبات بالجملة، في ظل الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ انطلاق الموسم الكروي.
وعقد الرئيس شداد بن صيد اجتماعا بعناصره على هامش آخر حصة تدريبية، حيث طالب اللاعبين بضرورة الفوز بنقاط مباراة مولودية العلمة، واعدا إياهم بصرف منحة معتبرة في حال النجاح في الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب دمان ذبيح.
وحسب مصادر عليمة، فإن منحة مباراة اليوم قد تتجاوز 12 مليون سنتيم، وهو ما من شأنه أن يمنح دفعا معنويا كبيرا لرفاق الحارس أسامة بن بوط.
يأتي هذا في الوقت، الذي أشار فيه المدافع بن يحيى، بأنهم سيعملون جاهدين، من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بعين مليلة، خاصة وأن ذلك كفيل بتقريبهم من ضمان الصعود، مضيفا في هذا الشأن:” سعيد بعودتي إلى أجواء المنافسة، بعد العقوبة التي حرمتني من المشاركة في أربع مباريات كاملة، وبالتالي سأعمل جاهدا من أجل مساعدة فريقي على الفوز بنقاط “البابية”، التي من شأنها أن تعزز من حظوظنا في الصعود، نحن ندرك صعوبة المأمورية أمام منافس سيتنقل إلى عين مليلة، من أجل الإبقاء على حظوظه قائمة في ضمان البقاء، ولكن لا نملك أي بديل عن الانتصار، إذا ما أردنا الوصول إلى الحلم المنشود”.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com