الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس "لاصام" يؤخر التحاقه بالمجموعة

عقون وبجاوي خارج الحسابات وذيب يعود
تواصل تشكيلة جمعية عين مليلة، تحضيراتها لمباراة السبت بمدينة المسيلة، على أن يشد الفريق الرحال نحو بوسعادة عشية الجمعة، تحسبا لمواجهة الأمل المحلي، في لقاء لن يرضى فيه أشبال حجار بأقل من الانتصار، إذا ما أرادوا البقاء ضمن الثلاثي المعني بالصعود.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الثنائي عقون وبجاوي لم يتنقلا مع المجموعة إلى المسيلة، في ظل معاناتهما من الإصابة، وهو ما أخلط حسابات المدرب الشريف حجار، الذي كان يعول كثيرا على خدمات عقون في وسط الميدان، بالنظر إلى الفورمة التي يتواجد عليها ابن مدينة عين مليلة، الذي قاد الفريق لعديد الانتصارات منذ انطلاق الموسم.
وفي سياق ذي صلة، عبر الطاقم الفني عن ارتياحه الشديد لاستعادة خدمات صانع الألعاب إبراهيم ذيب، الذي استنفذ العقوبة، التي أبعدته عن المباريات الثلاث الماضية.
وتأتي عودة ذيب في الوقت المناسب، خاصة وأن الفريق تأثر كثيرا لغيابه عن المواعيد الماضية، بالنظر إلى وزنه داخل المجموعة، حيث يعد من أبرز ركائز “لاصام” هذا الموسم، في ظل المستويات الراقية التي يبصم عليها.
على صعيد آخر، لم يرافق الرئيس شداد بن صيد البعثة إلى مدينة المسيلة، على أن يلتحق بالفريق صبيحة المباراة، خاصة وأنه يود أن يكون حاضرا بالقرب من اللاعبين، خلال هذه المباراة الهامة، التي قد تقرب “لاصام” من الصعود، أو قد تضعها خارج الحسابات.
ويستعد الرئيس بن صيد لرصد منحة، هي الأكبر منذ انطلاق الموسم، كونه يدرك جيدا قيمة هذه الخرجة، التي قد تقرب “لاصام” أكثر من الصعود، وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن منحة بوسعادة قد تفوق 15 مليون، وهو ما من شأنه أن يمنح دافعا معنويا كبيرا لرفاق المهاجم سيماني من أجل العودة النقاط الثلاث.
وكان للنصر، حديث مع الهداف صاليح صاحبي بخصوص لقاء السبت أمام أمل بوسعادة، حيث قال بأنهم لا يملكون أي بديل عن الانتصار، إذا ما أرادوا البقاء في جو المنافسة على الصعود، مضيفا في هذا الصدد:” عشنا أسبوعا صعبا، بعد تعثر البابية، ولكننا لن نتأثر، وسنحاول التعويض في لقاء بوسعادة، كوننا ندرك قيمة هذه الخرجة التي قد تحدد مستقبلنا بشكل كبير”.                مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com