الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ترسيم مواجهات الترجي والإفريقي والملعب التونسي

مستقبل كاغمبيغا مع السنافر يتضح أمام السيلية
أظهر المهاجم رحيم سلام عبدول كاغمبيغا بعض المؤشرات الإيجابية، بعد أول حصة تدريبية له بالكرة مع الشباب خلال تربص حمام بورقيبة، حسب مصادرنا التي تابعت الحصة، عشية أمس الأول، على الرغم أن المهاجم البوركينابي لديه حوالي خمسة أيام فقط، من مباشرته عملية التجارب مع السنافر.
وأكد المدرب عبد القادر عمراني خلال دردشة جمعتنا به أمس، بأن الحكم على المهاجم «كاغمبيغا» سيكون خلال المواجهة الودية، التي ستجمع بين الشباب ونادي السيلية، حيث قال:» الحكم على «كاغمبيغا» سيكون بعد ودية السيلية القطري، لا أريد التسرع في الحكم عليه ولديه كل الوقت من أجل إثبات قدراته».
يحدث هذا في الوقت، الذي تواصل فيه تشكيلة الشباب التدرب بمعدل حصتين في اليوم، حيث يصر التقني التلمساني على رفع الجاهزية البدنية، مع تخصيص الحصة المسائية دوما للعمل الفني والتكتيكي، من أجل البحث على زيادة الانسجام بين اللاعبين.
إلى ذلك، تم أمس، ترسيم المواجهات الودية خلال التربص الثاني للنادي الرياضي القسنطيني، المزمع إجراؤه بفندق المرادي بمنطقة قمرت التونسية، خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و28 جويلية الجاري، أين تقرر إقامة مباريات ودية من العيار الثقيل، سيما وأن التقني التلمساني، يريد ضمان أحسن تحضير لموعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للدفاع عن لقب الغالي.
واتفق منظم التربص الثاني مع إدارة الترجي التونسي، على اللعب يوم 21 جويلية، ومن المرتقب أن تجرى المواجهة بملعب الشاذلي زويتن، خاصة وأن عمراني يشترط التباري بملاعب معتمدة، خاصة وأن أرضية ملعب «قرطاج طالاسو» بمدينة قمرت ليست في أحسن أحوالها حسب مصادرنا.
كما تحصل المدرب عمراني، على موافقة إدارة النادي الإفريقي التونسي من أجل التباري وديا، بعد أن كان التقني التلمساني يريد مواجهة أبناء باب السويقة في تربص حمام بورقيبة الحالي، قبل أن يعتذر المدرب الجديد للإفريقي، الذي منح الضوء الأخضر للمسيرين ببرمجة مواجهة ودية يوم مع الشباب يوم 24 جويلية بملعب المنزه.
وستكون المواجهة الودية الأخيرة، للسنافر خلال التربص الثاني المبرمج بمدينة قمرت، أمام الملعب التونسي، الذي يريد مشاركة أشبال المدرب عمراني احتفاليتهم، الخاصة بذكرى تأسيس النادي التونسي، علما وأن المباراة لم ترسم بعد إما يوم 27 أو 28 جويلية الجاري، وستكون الأخيرة قبل عودة أشبال عمراني إلى أرض الوطن.
جدير بالذكر، أن المدرب عمراني طلب من عرامة برمجة لقاء وديا يوم 16 جويلية الجاري بملعب الشهيد حملاوي، ولم يستقر بعد على هوية المنافس.            بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com