كشف بيان صادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة الوادي، أول أمس الخميس، عن توقيف 3 مشتبه بهم، في جريمة قتل الشخص الذي عثـر على جثته متوفيا ومكبلا الثلاثاء الماضي، داخل شقة بأحد الأحياء الشرقية لعاصمة الولاية.
وذكر بيان صادر عن محكمة الوادي، تحصلت «النصر» على نسخة منه، أن مصالح الضبطية القضائية بأمن ولاية الوادي، تلقت، صباح الثلاثاء الماضي، بلاغا عن وفاة مشكوك فيها لشخص داخل مسكن بحي السعادة شرق بلدية الوادي.
ليتم على الفور إخطار وكيل الجمهورية بالواقعة، لينتقل رفقة مصالح الأمن والطبيب الشرعي إلى المسكن محل اكتشاف الجثة، الذي تبين بعد المعاينات الأولية، وجود شخص بالغ من جنس ذكر متوفيا مكبل الرجلين وإحدى اليدين.
ليأمر وكيل الجمهورية مباشرة بعد المعاينات الأولية في مسرح الجريمة، بنقل الضحية المتوفى إلى مصلحة حفظ الجثث لتشريح الجثة وتحديد أسباب الوفاة، بالإضافة إلى فتح تحقيق ابتدائي معمق في الوقائع.
وأضاف البيان ذاته، أن مصالح الضبطية القضائية وباستعمال الوسائل العلمية والتقنية، تم تحديد هوية 3 أشخاص مشتبه فيهم وإصدار إذن بتمديد إقليم الاختصاص والتفتيش، تم ضبط 2 من المتهمين في القضية بولاية سوق أهراس والثالث بولاية ورقلة.
كما تم استرجاع سيارة الضحية المتوفى والتي تمت سرقتها بعد التنسيق بين مختلف المصالح الأمنية ونيابات الجمهورية، مؤكدا على تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة فور انتهاء التحقيق الابتدائي.
يذكر أن الضحية صاحب مقاولة للأشغال الكبرى ومحطة للخدمات وعدد من المشاريع الاستثمارية بالمنطقة، شيعت جنازته، عصر الثلاثاء، بمقبرة تكسبت في مقر سكناه ببلدية الوادي.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى