نجحت أمس، جمعية الخروب في كسب ثلاث نقاط من ذهب، عقب الإطاحة بوفاق سور الغزلان، في مباراة تميزت بكثرة الإصابات وسط تشكيلة الجمعية، التي دخلت المباراة بقوة وكادت تفتتح باب التسجيل في الثانية العاشرة، عندما مرت رأسية بيوض ببضعة سنتمترات عن مرمى الزوار، الذي تلقى في الدقيقة 9 هدفا، بعد كرة من المدافع سباعي ناحية بيوض الذي انفرد بالحارس مسجلا هدف السبق.
ولعدم تكرار سيناريو لقاء ورقلة، واصلت «لايسكا» هجومها الذي أثمر عن هدف ثان في الدقيقة 13،عن طريق بيوض إثر عمل فردي ممتاز قبل أن يغادر أرضية الميدان مصابا في العضلة المقربة، في حين ضيع سويسي الذي حل مكانه فرصة قتل اللقاء.
بعدها اضطر المدرب الخروبي بلشطر  ثانية إلى إجراء تغيير بعد مرور نصف ساعة، بإقحام بوشعنان مكان برنو الذي تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الكتف.
ومع بداية الشوط الثاني، تواصلت معاناة لايسكا مع الإصابات حيث أجرى بلشطر ثالث تغيير اضطراري، بإقحام بوسيف مكان بن معمر، ليتمركز اللعب في بداية الشوط في وسط الميدان بين أخذ ورد من الجانبين، مع استحواذ نسبي للكرة من طرف الزوار، لتتواصل الإصابات وسط لاعبي الجمعية بإصابة لاعبين آخرين وخروج معيان وهضام ودخول لشطر ولبعيلي، لتتراجع لايسكا بعد هذه المستجدات إلى الدفاع للحفاظ على النتيجة.
وبعد مرور النصف الساعة الأولى من الشوط الثاني، لم تسجل الجمعية محاولات تذكر، وحتمت الإصابات والتغييرات على المدرب بلشطر، البحث عن تأمين الفوز،  في حين اعتمد أشبال المدرب لقمان على التمريرات القصيرة والسريعة، ونجحوا في اختراق دفاع لايسكا في أكثر من مناسبة لكن دون تجسيد.
وفي الدقيقة 87 يتلقى البديل بوسيف كرة على طبق في منطقة العمليات، ليسكن الكرة بكل سهولة في الشباك، محررا الجمعية بعد شوط صعب، وينتهي اللقاء بفوز مهم للخروبية.
فوغالي زين العابدين

 

الرجوع إلى الأعلى