الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير العام لشركة شباب قسنطينة: عهد اقتراح اللاعبين ولى و لن نجلب البطالين !


كشف المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج، العديد من النقاط خلال تنشيطه أمس، ندوة صحفية رفقة المدير الرياضي نصر الدين مجوج، استغلها أيضا لمحاولة تمرير عديد الرسائل، سيما مع اقتراب موعد الانتقالات الشتوية، حيث قال:«لسنا قطيع حمير، أعرف عملي جيدا، ولا أنتظر شخصا يعلمني شغل مهنة احترفتها منذ فترة، ولا من يقترح على الإدارة اللاعبين، وهذا العهد قد ولى».!
وطالب رجراج بالكف عن نشر الإشاعات، عندما قال:«كفاكم نشر الإشاعات، وفي بعض الأحيان أستغرب إن كنت أعمل في شباب قسنطينة أو في فريق آخر، وعلى سبيل المثال، مؤخرا قرأت خبر عن تنقلي لتونس للتعاقد مع لاعب أجنبي، وهو ما أدهش صديقا كان برفقتي نحتسي كأس شاي، الذي قال لي "هل تنقلت إلى تونس وعدت في ثواني"، موجها رسالة إلى بعض وسائل الإعلام، من أجل العمل على نشر المعلومات الصحيحة فقط، حيث قال:«كفاكم تداول أسماء لاعبين لم نتصل بهم، وحتى أضع الأنصار في الصورة، لم نفكر في تحويل بن عيادة لأي فريق، وأكثر من ذلك هناك من تحدث عن إمكانية مقايضة بن عيادة بمزياني إلى نادي الترجي، وهذا أمر غير معقول».
لا توجد إدارة موازية وبن عيادة غير قابل للتحويل
وواصل المدير العام للشركة تصريحاته، المتعلقة بقضية بن عيادة، عندما قال :«لم نتلق أي اتصال بخصوص بن عيادة، وإذا كانت هناك موجودة إدارة موازية فهنا أمر آخر، الشيء الوحيد الذي أؤكده لكم هو لا أنا ولا مجوج، تلقينا اتصال من طرف أي رئيس، كما أن بن عيادة غير قابل للتحويل، ونحن نبحث عن حلول ترضي الجميع بخصوص قضية مدافعنا، ونحن على دراية تامة بأن عقده ينتهي يوم 31 ماي المقبل، وإذا وصلنا عرض جدي هذا الميركاتو، سنبحث عن حل يرضي الجميع، رغم أننا لن نجد أفضل منه، وسنبحث عن خليفته قبل بيعه، وصراحة نهدف إلى تجديد عقده».
الميركاتو قد يدشن الأسبوع المقبل
كشف رجراج اتفاق الإدارة مع لاعب أجنبي، حيث قال:«اتفقنا مع لاعب أجنبي، وبنسبة كبيرة إذا سارت الأمور على ما هو عليه، سيكون حاضرا بقسنطينة الأسبوع القادم، وإذا تمت هذه الصفقة ستكون إضافة كبيرة لنا، الشيء الأكيد أن هذا اللاعب لن نجد معه صعوبات كبيرة، بخصوص أوراق تسريحه رغم أنه مرتبط مع فريقه».
ولم يتوقف مسؤول السنافر عند هذا الحد، حيث قال:« لن نجلب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لاعبا غير جاهز، ولسنا مجانين حتى نتصل بلاعبين لم يشاركوا مع أنديتهم لأكثر من ستة أشهر، وأكثر من هذا فإن كل شيء يتم بالتشاور مع المدرب دينيس لافان»، مضيفا :» نحن من نتجه صوب اللاعبين الذين نريد التعاقد معهم، ولن ننتظر المناجرة كي يقترحوا علينا اللاعبين، لأننا نعرف جيدا عملنا، كما أننا نستهدف مباشرة اللاعب».
عيب افتقاد الشباب لاشتراك
في تطبيق «وايسكوت»
وختم المدير العام لشركة شباب قسنطينة حديثه، بالتطرق إلى تطبيق «وايسكوت» الخاص بقاعدة بيانات اللاعبين المحترفين حول العالم، وقال:«عيب وعار على نادي بحجم شباب قسنطينة لا يمتلك اشتراك في تطبيقات مثل «وايسكوت»، الذي يسمح للمسيرين والمدرب بالحصول على إحصائيات اللاعبين، سواء عدد المباريات التي لعبها أو حتى عدد الأهداف وأكثر من ذلك، فإن هذا التطبيق لا يكلف النادي، سوى 500 إلى 600 أورو في السنة».
وردا على سؤال متعلق بأرضية حملاوي، التي أصبحت تشكل عائقا على اللاعبين، قال:« لقد راسلنا الجهات المعنية بخصوص الأرضية، نعم هي في حالة كارثية، ولكن هل يمكننا التحول للعب بالخروب، وهل هو معتمد لاستقبال مباريات الرابطة الأولى».
مجوج :«الآبار منحتنا الضوء الأخضر في الصفقات»
في المقابل، انتهز مجوج الفرصة للتنويه بدور مسؤولي الآبار، حيث قال: «مسؤولو الآبار لم يبخلوا علينا بأي شيء منذ قدومنا، وعندما أشاهد وضعية أندية تملك شركات كبرى، ولاعبوها لم يتلقوا مستحقاتهم لأكثر من أربعة أشهر، أرتاح لوضعية فريقي، كما أن الملاك لا يعارضون تدعيم أي صفقة، ومستعدون حتى لشراء العقود».
وختم:« منذ قدومنا منذ حوالي شهر ونصف اكتشفنا عدة أمور كارثية، خاصة على مستوى الفئات الشبانية، فيما لخص كل ما قيل بخصوص بوركاب، بالقول إنه لا توجد قضية تحمل اسم هذا اللاعب».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com