الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة: الجزائـــــر نجحـــت في بعــــث المشــــــروع النهضــــــــوي

* ما تعرفه بلادنا بقيادة الرئيس تبون امتداد للفترات التاريخية المجيدة
أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، أن الجزائر نجحت بفضل الرئيس تبون وبفضل المخلصين في بعث المشروع النهضوي، وقال إن الجزائر شهدت نجاحات معتبرة على صعيد الدبلوماسية وأكدت على مركزية دورها ومساهمتها في بناء الأمن والسلم الدولي. مجددا العزم على مواصلة تطوير قدرات الجيش وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في خدمة الجزائر الجديدة.
أثنى الفريق الأول السعيد شنقريحة على «الإشراف الشخصي للسيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، على حفل تخرج الدفعات بالأكاديمية العسكرية لشرشال، العمود الفقري للمنظومة التكوينية للجيش الوطني الشعبي».
وأكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول، السعيد شنقريحة، في كلمة له في حفل تخرج دفعات الأكاديمية العسكرية بشرشال، أن إشراف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، على الحفل له عظيم الأثر والوقع الطيب على معنويات إطارات و متخرجي الأكاديمية وعلى كافة مستخدمي الجيش، مشيرا أنه يعكس رعاية الرئيس تبون الرفيعة لهذه المؤسسة العتيدة وتقديركم لجهود أبنائها.
كما أشاد الفريق أول بـ»العناية الفائقة والاهتمام المتواصل الذي تحظى به الأكاديمية، على غرار مختلف المدارس التكوينية للجيش الوطني الشعبي، من خلال توفير كل الظروف والوسائل التي تسمح بتجسيد إستراتيجية العصرنة والاحترافية في المؤسسة العسكرية».
وقال الفريق أول السعيد شنقريحة، إن ما تعرفه بلادنا تحت قيادة الرئيس تبون من إنجازات ونهضة محمودة هو امتداد لتلك الفترات من تاريخنا المجيدة، ملحمة أعادت لأمتنا الأمل والطموح في التطور والرقي والازدهار، مضيفا أن الجزائر نجحت بفضل الرئيس تبون وبفضل المخلصين في بعث المشروع النهضوي لجعل الجزائر صاعدة ومقتدرة وتعزيز استقلالها اقتصاديا وتكنولوجيا ومعرفيا.
ولفت رئيس أركان الجيش، أن الجزائر شهدت هذا العام، إنجازات معتبرة على الصعيد الدبلوماسي. وتمكنت بفضل سياسة الرئيس تبون، من تعزيز أواصر التعاون مع الكثير من الدول الشقيقة. مما أكد على مركزية دورها على الساحة الدولية ومساهمتها في بناء الأمن والسلم.وبالمناسبة، نوه الفريق أول، بالنتائج النوعية المحققة على صعيد مكافحة الجرائم، والإرهاب وتهريب المخدرات والأسلحة والذخيرة. والتصدي للجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية والتنقيب عن الذهب وتزوير العملة، وهو ثمرة للجهود المبذولة في جميع المجالات.
كما جدد الفريق أول شنقريحة التأكيد على أن الجيش اليوم هو سليل جيش التحرير الوطني، يسترشد بتوجيهات الرئيس تبون لمواكبة النجاحات ويخطو خطوات عملاقة في التطور والعصرنة من أجل تعزيز قوة الجيش وأمننا الوطني. وتابع: ” أبان جيشنا هذا العام عن طموحاته المشروعة في بلوغ أعتاب القوة والجاهزية العملياتية في أبهى صورها وتحقيق نتائج نوعية في مكافحة الشراذم الإرهابية المتبقية والتصدي للجريمة المنظمة والمخدرات والمهلوسات”.
وأشار رئيس الأركان أن الجيش يواصل تطوير وترقية الصناعات العسكرية بما يعزز النسيج الصناعي وتلبية احتياجات السوق الوطنية والمساهمة في تطوير الاقتصاد وتوفير مناصب شغل وامتصاص البطالة، مؤكدا العزم على مواصلة مسار تطوير كل مقومات العمل المتكامل والانسجام المنشود في سبيل ضمان قدرات الجيش وتجسيد تطلعاته وآمال شعبنا المشروعة.                               ع سمير

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com