الاثنين 1 جويلية 2024 الموافق لـ 24 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

مصطفى حيداوي من تيزي وزو: مشاركـــة الشبـــــاب في الانتخـــابـــات خطـــــوة نحـــو بنــــاء دولة قويـــــة


دعا أمس الأول، رئيس المجلس الوطني الأعلى للشباب، مصطفى حيداوي، شباب منطقة القبائل إلى تعبئة شاملة من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر تنظيمها في السابع سبتمبر المقبل، مشددا على رفع مستوى الوعي بين هذه الفئة من المجتمع والانخراط في الحياة السياسية لإنجاح الموعد الانتخابي وإحداث التغيير.
وأكد حيداوي خلال إشرافه على لقاء مع شباب بلديتي بوغني ومشطراس ضمن مبادرة «هيا شباب» التي أطلقها المجلس الأعلى للشباب للتسجيل في القوائم الانتخابية، على ضرورة توعية الشباب بأهمية الانتخابات الرئاسية ودعوتهم إلى التوجه بقوة نحو صناديق الاقتراع يوم السابع سبتمبر المقبل للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم، مؤكدا أن مشاركة الشباب في الانتخابات خطوة نحو بناء دولة قوية.
وقال حيداوي مخاطبا شباب تيزي وزو، «أن الموضوع لا يتعلق بمترشح أو مترشحة، وإنما يتعلق بحياتنا كمواطنين والتغيير يكون من الصندوق، وسنة 2019 أعطت لنا أكبر درس بأنه يمكن صناعة التغيير». وفي ذات السياق، أكد أن الجزائر، حققت خلال خمسة سنوات الماضية العديد من الاستثمارات و الإنجازات بفضل سياسة الرئيس عبد المجيد تبون، كما أن نسبة تزويد القرى والمداشر بالغاز والكهرباء والماء كانت عالية جدا، ولا تزال هناك العديد من المشاريع التي ستتحقق مستقبلا حتى ترتقي بلادنا إلى مستوى أعلى، مؤكدا أن تجسيدها على أرض الواقع لن يكون إلا بالتغيير والمشاركة القوية في الرئاسيات المقبلة، مشيرا إلى أن المقاطعة «ليست حلا» لأنها لن تغير شيئا ولن تتقدم البلاد، ولذلك من الضروري وضع اليد في اليد حتى نتمكن من المضي قدما ورص ثقافة جديدة تتعلق بالمشاركة وإثبات الحضور في مثل هذه المواعيد الانتخابية المهمة، مؤكدا أن الشباب يشكل قاعدة أساسية في بناء الوطن والدفاع عن مصالحه.
ورافق السيد حيداوي مجموعة من الشباب إلى بلدية بوغني من أجل التسجيل في القوائم الانتخابية قبل أن يتنقل إلى بلدية مشطراس ويلتقي بشباب المنطقة على مستوى دار الشباب، مؤكدا أن مبادرة «هيا شباب» تهدف إلى خلق التواصل بين الهيئات الرسمية وفئة الشباب في مختلف أنحاء التراب الوطني ليكون حاضرا بقوة في الاستحقاقات الوطنية، و واعيا بأهمية العملية الانتخابية كسلوك حضاري للأفراد يعبر عن عمق الممارسة الديمقراطية.
سامية إخليف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com