الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن قرينة ينوه بالإنـجازات المحققة: المترشــــح الحر تبــــون وضــــع الجزائـــر على السكــة الصحيحـــة


أكد رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، أول أمس، بولاية تندوف، أن دعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون خلال الرئاسيات المقبلة، هو من أجل تحقيق المزيد من المكتسبات الوطنية ويعد الاختيار الأنسب للجزائر نتيجة ما حققه خلال عهدته الرئاسية الأولى من إنجازات هامة، لافتا إلى أن السيد عبد المجيد تبون قد وضع اليوم الجزائر على السكة الصحيحة، وذلك ما يتجلى في إطلاق المشاريع الكبرى ومنها منجم غارا جبيلات ومنجم الفوسفات بتبسة ومشاريع فلاحية وصناعية أخرى.
و أوضح رئيس حركة البناء الوطني، خلال اليوم الأول من تنشيطه الحملة الانتخابية لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون بولاية تندوف، تحديدا من موقع انطلاق مشاريع استراتيجية مهيكلة، أن دعم السيد عبد المجيد تبون هو من أجل تحقيق المزيد من المكتسبات الوطنية، كما يعد «الاختيار الأنسب للجزائر في هذه المرحلة سيما بعد ما حققه خلال العهدة الرئاسية الأولى من إنجازات هامة».
و قال رئيس حركة البناء الوطني في تصريح للصحافة من أمام ورشة استغلال منجم غارا جبيلات: «أردنا أن تكون انطلاقة الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون ببعد تنموي اقتصادي و أمن غذائي بأبعاده المختلفة لهذا الوطن»، منوها بهذا المشروع الهام في دعم الاقتصاد الوطني، حيث سيعزز استغلال هذا المنجم القدرات الصناعية والتصديرية للجزائر.
وأضاف أن هذا المنجم يشكل أحد هذه المشاريع التي كانت حلم الجزائريين لأكثر من 60 سنة، منذ أن غادر المستعمر الفرنسي أرض الجزائر.
و أكد في ذات السياق، بأن حسن نية المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، تجسدت من خلال إطلاق تلك المشاريع الضخمة بهذه المنطقة الحدودية، وهي «رسالة سلام وتنمية للأمة الجزائرية ولجيرانها»، مضيفا بأن السيد عبد المجيد تبون «قد وضع اليوم الجزائر على السكة الصحيحة’’، وذلك ما يتجلى في إطلاق كل تلك المشاريع بما في ذلك منجم غارا جبيلات ومنجم الفوسفات بتبسة ومشاريع فلاحية وصناعية أخرى.
ونوه بن قرينة بإنجازات المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون الذي استطاع خلال عهدته الرئاسية الأولى أن «يطلق ثلاثة مصانع لمعالجة خام الحديد بكل من تندوف وبشار والنعامة والتي من شأنها أن توفر زهاء 25 ألف منصب شغل للشباب».
وذكر بن قرينة خلال زيارته إلى تندوف في اليوم الأول من الحملة الانتخابية، أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، تسانده أغلب القوى الوطنية والأحزاب السياسية والمنظمات والشخصيات والنقابات، والتفت حوله، لأنه رجل المرحلة الذي يمكن أن يواصل في سياسة حفظ الأمن والاستقرار والذي يحقق الأمن الغذائي والمائي والطاقوي والسيبراني.
كما قام رئيس حركة البناء الوطني بالمناسبة بتنظيم نشاط جواري بأحياء مدينة تندوف رفقة إطارات الحركة و الداعمين للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، من أجل حث المواطنين على المشاركة بقوة في رئاسيات 7 سبتمبر القادم، داعيا إلى المشاركة الواسعة في هذه الانتخابات.
م - ح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com