الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عصماني يدعو للتصويت بقوة يوم الاقتراع: دعــــم المترشح الحــر تبون خيـــــار استراتيجـــــي


أبرز رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني، أمس، أن المترشح عبد المجيد تبون قادر على صناعة الوثبة والانتقال السلس والمحافظة على الاستقرار وتقوية المؤسسات، لافتا إلى أن اختيار الحزب دعم المترشح تبون خيار استراتيجي.
وأوضح رئيس حزب صوت الشعب ، خلال تجمع شعبي بدار الثقافة ولد عبد الرحمن كاكي بمستغانم في إطار اليوم الثالث من الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر القادم، أن حزب صوت الشعب، قرر دعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون «عن قناعة، لأنه خيار استراتيجي من أجل جزائر الغد ولاستكمال عملية الإصلاحات التي بدأها خلال عهدته الرئاسية الأولى باعتبارها حتمية سياسية وضرورة وطنية».وذكر عصماني، أن السيد عبد المجيد تبون « قادر على صناعة الوثبة والانتقال السلس والمحافظة على الاستقرار وتقوية المؤسسات من خلال وفائه للدولة الاجتماعية وعزمه على استكمال البناء القوي والعصري والتقدمي للجمهورية التي ينال مواطنها حقه ويؤدي واجبه».كما أبرز رئيس حزب صوت الشعب، بالمناسبة الإنجازات العديدة التي حققها السيد عبد المجيد تبون، خلال عهدته الرئاسية الأولى ومنها ما يتعلق بالحفاظ على القدرة الشرائية وحماية الأموال العمومية والتسيير الناجع للأزمة الصحية المرتبطة بجائحة كورونا، لافتا إلى أن السيد عبد المجيد تبون فتح ورشات حقيقية للتغيير في كل القطاعات.
وأضاف عصماني، أن «التصويت لهذا الخيار هو تغليب لمصلحة الوطن وللفريق الذي يقودنا إلى الأمام ويفتح الآفاق»، منوها بالمكتسبات المحققة على الصعيد الاقتصادي ومن بينها تشجيع الإنتاج الوطني وتقليص فاتورة الاستيراد وارتفاع معدل النمو.كما ذكر عصماني، أن «المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون قد عبر عن صوت الشعب الجزائري من خلال مواقفه الثابتة على الصعيد الدولي، محافظا على رسالة الشهداء ومدافعا عن المستضعفين ولاسيما الفلسطينيين وهو ما جعل الجزائريين جميعا فخورين بجزائريتهم».من جانب آخر، دعا رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني، إلى المشاركة بقوة في التصويت يوم الاقتراع.
م -ح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com