الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أخبار المحترفين

مدربه يسعى لإخراجه من حالة الحزن
 إدارة تشيلسي مستعدة لدفع 26 مليون أورو من أجل ضم محرز

يحظى نجم الخضر رياض محرز بمتابعة واهتمام عمالقة الكرة العالمية، حيث تتنافس على ضمه عدة نوادي انجليزية.وكشفت آخر التقارير الإعلامية بأن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، قد رصدت مبلغا ماليا ضخما من أجل الاستفادة من خدمات الجناح الطائر للمنتخب الوطني، خاصة وأنه يعتبر من اكتشافات الدوري الانجليزي هذا الموسم، وأحد أبرز الأسماء المستهدفة في سوق انتقالات اللاعبين.

وحسب ذات التقارير فإن إدارة الرئيس رومان أبراموفيتش، تستعد لتقديم مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني (أزيد عن 26.1 مليون أورو)، إلى نظيرتها من فريق ليستر سيتي الإنجليزي لجلب محرز الصيف المقبل. وقالت صحيفة دايلي ستار البريطانية أمس، بأن محرز قد يكون إلى حد كبير بديلا لصانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد، الذي يقترب من ترك فريقه تشيلسي، والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بناء على طلب المدرب الجديد زين الدين زيدان. وأشارت ذات الصحيفة إلى أن إدارة “البلوز” تراقب لاعب المنتخب الوطني منذ أن كان التقني البرتغالي جوزي مورينيو يدرب الفريق، حيث نصح إدارة ناديه بخطفه، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها، والتي من شأنها أن تساعد تشيلسي الذي بحاجة إلى لاعبين مهاريين على الأطراف.وساهم محرز بقوة في تصدر فريقه ليستر سيتي لائحة ترتيب الدوري الانجليزي، حيث سجل 13 هدفا من أصل 39 إصابة للثعالب، ما يعني أن ثلث الأهداف تحمل بصمة اللاعب الدولي الجزائري، فضلا عن تقديمه 7 تمريرات. ويرتبط المهاجم رياض محرز مع ليستر سيتي بعقد تنقضي مدته صيف 2019.
وكان رياض محرز قد أهدر أمسية أمس الأول ركلة جزاء أخرى في لقاء ناديه ليستر سيتي أمام آستون فيلا، ما تسبب في اكتفاء فريقه بالتعادل (1-1)، بعدما سنحت الفرصة للاعب المنتخب الوطني، لأجل تعميق الفارق إلى هدفين.
وقال مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري، بأن فشل محرز في ترجمة ثاني ركلة جزاء يتولى تنفيذها على التوالي إلى سوء الحظ: «الحظ خان محرز لثاني مرة على التوالي في تسديد ركلات الجزاء: «سنرى من سينفذ الركلات مستقبلا، سأتحدث مع محرز حول هذا الموضوع. عموما ما يهمني حاليا أن يستعيد محرز نشاطه ويعيد شحن بطارياته فهو الآن حزين جدا».    
مروان. ب

مدرب ليشبونة جورجي خيسوس يصرح
سليماني محارب وكسب احترام خصومه وهو قدوة خارج الملعب
أشاد مدرب سبورتينغ لشبونة جورجي خيسوس، بمهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني، أمام الانتقادات الكثيرة التي تطال هداف الخضر من قبل الأندية المنافسة، التي تتهم سليماني بالعنف المفرط خلال صراعاته الثنائية مع المنافسين. وشدد خيسوس على القيمة الثابتة “السوبر مان” حيث صرح يقول: “إن الانتقادات التي تستهدف سليماني هي محاولة للضغط على مهاجم مهم جدا للفريق قبل كل شيء. هو لاعب مهم على مستوى الخط الهجومي لنادي سبورتينغ، وبالتالي فمن الضروري في بعض الأحيان أن يكون هنالك صراعات”.وأضاف مدرب سبورتينغ: “ماذا يمكنني القول عن سليماني؟. إنه شخصية مذهلة. لقد كسب احترام المنافسين وأولئك الذين يعملون معه، بالإضافة إلى نوعيته كمهاجم. هو أيضا كشخص يعتبر مثال للكثير من الشبان، أما إذا كان عدواني فأقول لكم بأنه مهاجم لا يحب الاستسلام، وهي صفة تعجبني كثيرا فيه، كما أن سليماني يتطور من مباراة إلى أخرى، و مازال قادرا على تقديم مستويات أفضل».                                              

بورصاص.ر

غـلام يبصـم علـى مبـاراة كبيـرة ويواصـل تصـدر "الكالتشيـو"
بصم سهرة أمس الأول مدافع المنتخب الوطني فوزي غلام، على مباراة كبيرة مع فريقه نابولي، عندما استقبل نادي ساسولو لحساب الجولة 20 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي «الكالتشيو»، وفاز عليه بنتيجة (3/1)، ومعه عزز نابولي صدارته في سلم الترتيب بمجموع 44 نقطة، متقدما على الإنتير (40 نقطة)، إثر تعادله على ميدان أطلانطا بيرغام (1/1). وشهد اللقاء عودة غلام أساسيا، بعدما عمد الايطالي «ماوريزيو ساري» إلى إراحته في الجولة الماضية، وهو ما جعل مدافع الخضر يقدم مستوى كبير، للتأكيد على أحقيته بالتواجد أساسيا، وكان حاضرا دفاعيا وهجوميا، وساهم بشكل كبير في الهدف الثاني الذي سجله المهاجم هيغوايين، حيث أن مدافع الخضر بدأ الهجمة، ثم مرر الكرة نحو هامسيك، الذي بدوره وزع صوب هداف الكالتشيو هيغوايين.وأشاد مدرب نابولي بالمردود المقدم من طرف مدافع الخضر، الذي يتطلع للتتويج بلقب «السكوديتو»، الأخير الذي ناله  نادي الجنوب الإيطالي عامي 1987 و1990 في أوج عطاء الأسطورة «مارادونا».

بورصاص.ر

قادير يعود إلى المنافسة مع بتيس اشبيليا بعد طول غياب
سجل الدولي الجزائري فوائد قادير عودته إلى المنافسة مع فريقه بيتيس أشبيليا، برسم الجولة 15 من البطولة الإسبانية بعد طول غياب، حيث خاض أول لقاء له كأساسي، في اللقاء الذي جمع فريقه أمام  نادي فيا ريال. اللاعب السابق للخضر الذي لازم مقاعد البدلاء طوال هذه الفترة، نال فرصته في هذا اللقاء الذي من شأنه أن يعيد له الثقة، وبالمرة العودة إلى أجواء المنافسة وبالمرة نيل ثقة مدربه الجديد.يحدث هذا في الوقت الذي تداولت فيه   أخبار عن رحيله من النادي، حيث ذكرت مصادر صحفية إسبانية أن ناديه طالب منه البحث عن فريقه في الصائفة الفارطة، غير أن اللاعب قرر البقاء على أمل الظفر بمكانة أساسية ضمن التشكيلة، إلا انه لازم مقاعد البدلاء، ولم يلعب سوى 20 دقيقة عندما دخل احتياطيا في لقاء ضمن منافسة كأس ملك إسبانيا.  وبالرغم من غيابه عن المنافسة، إلا أن ذلك لم يمنع بعض الأندية من الدرجة الثانية الإسبانية، من الاستفسار عنه وجمع معلومات قصد انتدابه في الميركاتو الشتوي، غير أن الطاقم الفني الجديد لنادي بتيس اشبيليا كان له رأي آخر، بدليل انه أقحمه في مباراة أول أمس في تنقله إلى فيا ريال، لتنفرج بذلك أزمة قادير الذي ساهم الموسم الفارط في عودة النادي إلى الليغا، بعد طول معاناة مع المدرب السابق بيبي، الذي همش قادير في أكثر من مناسبة، قبل إقالته من قبل إدارة النادي يوم الأحد الفارط.                   

ع - قد

هني يسجل هدفه العاشر وتواجده في تربص مارس يتأكد
اقترب صانع ألعاب نادي مالينس البلجيكي سفيان هني من التواجد في تربص المنتخب الوطني المقرر شهر مارس المقبل، خاصة في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها في الدوري البلجيكي لحد الآن، والتي رشحته للفوز بجائزة الحذاء الذهبي. وكان رئيس الفاف محمد روراوة قد تحدث عن قرب ضم هني إلى تشكيلة الخضر، مشيرا إلى أنه قد يكون حاضرا في مباراتي إثيوبيا القادمتين. وكان سفيان هني قد تألق مرة أخرى، حيث رفع عدد أهدافه هذا الموسم في الدوري البلجيكي إلى 10 أهداف، بعدما وقع هدفا في شباك فيسترلو سهرة أمس الأول برسم الجولة 22. ونجح اللاعب المرشح للالتحاق قريبا بالمنتخب الوطني في توقيع هدف من ثنائية مالينس، الذي تجرع مرارة الخسارة خارج دياره بنتيجة (3-2)، ليواصل بروزه على المستوى الفردي هذا الموسم، حيث جاء هدف هني في (د77) بكيفية جميلة، إثر تسديدة من على مشارف منطقة العمليات.ويتواجد هني محل متابعة واهتمام عديد النوادي الألمانية والفرنسية، حيث سيكون هذا الموسم هو الأخير بالنسبة له في الدوري البلجيكي، خاصة وأنه يبحث عن تحد جديد، وفريق يمكنه من التنافس على الألقاب والتتويجات.                                                        

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com