الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غول يكشف خلال استقباله لوفد من " حماس"

" تاج " يحضر لإرسال قوافل مساعدات إنسانية وطواقم طبية إلى غزة
كشف رئيس حزب تجمع أمل الجزائر عمار غول، أمس الثلاثاء، بأن حزبه يحضر لإرسال عدة قوافل للمساعدات الإنسانية، إلى أبناء الشعب الفلسطيني في غزة للتخفيف من حدة الحصار الإسرائيلي المفروض على سكان القطاع.
وفي تصريح للنصر على هامش استقباله وفدا لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية ‹› حماس››، بمقر ‹› تاج ‹› في دالي ابراهيم بالجزائر العاصمة، بقيادة أوضح غول بأن قوافل المساعدات الإنسانية المتكونة من مختلف مواد الإغاثة التي يحتاجها الفلسطينيون، سيتم توجيهها كما جرت العادة تحت غطاء الهلال الأحمر الجزائري، مشيرا إلى أن حزبه سيقوم بإرسال عدد من الأطباء الجزائريين ضمن إطار ‹› أطباء إنسانيون›› من أجل تقديم الدعم الممكن للكادر الطبي الفلسطيني في الكثير من التخصصات الدقيقة والهامة.
وكان غول قد جدد التأكيد في تصريح للصحافة في أعقاب المحادثات التي جمعت الهيئة القيادية لحزبه بوفد حركة ‹›حماس ‹› الفلسطينية ‹›، الذي يقوده مسؤول العلاقات العربية في حركة "حماس" أسامة حمدان، بأن الجزائر دولة وشعبا ومؤسسات تقف دائما مع الشعب الفلسطيني وقال ‹› إننا وكما قال الرئيس الراحل هواري بومدين، فإن الجزائر مع فلسطين ظالمة أو مظلومة›› مؤكدا بأن، رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة  عزز هذا الشعار بأكثر إرادة وأكثر دعم وأكثر وقوف مع فلسطين››.
وخلال تطرقه للحديث عن الوضع الذي آلت إليه بعض البلدان العربية بسبب المخططات التفكيكية والتدميرية الأجنبية، اعتبر رئيس حزب تجمع أمل الجزائر أن ‹› ما يجري في الوطن العربي، وخصوصا في سوريا واليمن وليبيا وغيرهما، ما هو إلا خدعة من أجل حماية صدر وظهر الكيان الصهيوني الذي ما زال جاثما على أرض فلسطين المقدسة››.
من جهة أخرى، أعرب غول عن ترحيبه بكل ما يتردد عن أخبار الشعب الفلسطيني الموحد، من أجل الوصول إلى وحدة فلسطينية حقيقية لمواجهة الكيان الصهيوني، وقال ‹› إن الجزائر تدعو دائما إلى الحوار والتصالح والتآخي والى الجلوس إلى الطاولة الواحدة للوصول إلى الكلمة الواحدة في الدولة الوحدة والأمة الواحدة›› مبرزا بأن، ‹› الجزائر خطت خطوات هامة في هذا الخيار عبر دسترة المصالحة الوطنية في الدستور الأخير.’’  
ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com