الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأمين العام للأرندي أحمد أويحيى من المسيلة

ليــس من حـــق الـمعارضــة الإســـاءة إلى رمـــوز الدولـــة
قال الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى، أمس الأحد، بالمسيلة بأن المعارضة في الجزائر لها الحق في ممارسة حقها في معارضة نزيهة ونظيفة بعيدا عن الإساءة لرموز الوحدة والسيادة، مؤكدا أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة خط أحمر لا ينبغي على هذه المعارضة تجاوزه ، و هي المعارضة التي» نكن لها الاحترام ونبادلها الشعور بالأخوة وإن كانت تريد أن تصل إلى السلطة عليها أن تجلب البرامج للشعب« مجددا الدفاع عن رموز ومؤسسات الدولة والدستور والقانون الذي أكد بأن التجمع الوطني الديمقراطي سيناضل من أجل تجسيد احترامه بصرامة إن حصل على الأغلبية.
وأوضح أمين عام الأرندي في تجمع شعبي بالقاعة المتعددة الرياضات بالمسيلة، بأن قوائم الحزب لم تأتِ بالشكارة وإنما بأبناء هذه الولاية الذين ينتمون إلى عائلة الوطنيين والمجاهدين وأبناء المجاهدين وأبناء الشهداء و الباتريوت ومسؤولي المندوبيات البلدية، مشيرا إلى أن التجمع الوطني الديمقراطي أتى ببرنامج يجسد طموحات الشعب الجزائري الذي قال أنه يعتمد عليه لحصد الأغلبية من أجل الاستمرارية في بناء الجزائر ومن خلال مساندة رئيس الجمهورية، الذي رافع في الدفاع عنه ضد المعارضة التي نبهها إلى ضرورة الكف عن الإساءة إلى رموز الوحدة والسيادة الوطنية، مضيفا بأن حزبه عود المواطن على لغة الصراحة.
وفي هذا الصدد، دافع بشدة عن موقف حزبه من قانون المالية الذي أرادت المعارضة الاستثمار فيه ضدها قائلا لها بصراحة « ياو فاقو ، فاقو « . و أضاف بأن قانون المالية لم يأتِ بالضرائب ولم يرفع الدعم عن المواد الأساسية وعن مادة الخبز، مؤكدا أن البرنامج الاقتصادي للتجمع الوطني الديمقراطي يرمي إلى الاستمرارية وتعزيز المكتسبات لاسيما في مجال السياسة الاجتماعية حتى تكون أكثر عدالة عن طريق مواصلة دعم القدرة الشرائية للمواطن الجزائري الذي يوجد في صلب اهتمامات الحزب، وكذا دعم الدولة للأسعار لتذهب إلى جيب المعوزين وليس إلى ميسوري الحال والذين يتلقون رواتب تفوق بكثير الأجر الوطني المضمون.
وبخصوص ظاهرة تنامي الجريمة، شدد أويحيى على ضرورة استئصال هذه الجرائم التي تهدد المواطن الجزائري وتبث الحزن في نفوس الجزائريات اللواتي يخفن على أبنائهن من الاختطاف والقتل وكذا جرائم التزوير والمتاجرة في المخدرات التي سيناضل حزبه إن حصل على الأغلبية من أجل تسليط عقوبة الإعدام على هذه الفئة واستئصالها نهائيا من أرض الجزائر الطيبة كما كان الشأن في الماضي مع ظاهرة الإرهاب الهمجي.        فارس قريشي   

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com