السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد التجار يتوقع انخفاض أسعار الخضر والفواكه قريبا


 وفرة في المنتوجات وأسعار في المتناول  شهر رمضان
أفاد الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين صالح صويلح، أمس، أن أسعار الخضر والفواكه،  ستعرف انخفاضا محسوسا في الأيام المقبلة، مضيفا في السياق ذاته أن الأسعار ستشهد انخفاضا كبيرا في شهر رمضان المقبل بالنظر إلى المحاصيل الفلاحية المعتبرة هذا الموسم والتي ستعرف طريقها للأسواق، كما أكد أنه لن يكون هناك تذبذب في السوق أو زيادة في أسعار المواد الغذائية، خلال رمضان.  
وأوضح صالح صويلح في تصريح للنصر ، أمس، أنه من المتوقع ان تعرف أسعار الخضر والفواكه انخفاضا في الأيام القليلة المقبلة ،  مرجعا ذلك إلى توفر المنتوجات الفلاحية بشكل كبير، حيث سيشرع الفلاحين في جني محاصيلهم وعرضها في مختلف الأسواق ، ويرى نفس المتحدث أن تساقط الأمطار والثلوج يجعل الموسم الفلاحي الحالي جيد، وهو ما سيمكن الفلاحين من جني محصول كبير في هذه الفترة، مضيفا في السياق ذاته أن توفر المنتوجات في السوق  يساهم في انخفاض معدل الأسعار قريبا، سيما مع توقف تهاطل الأمطار، حيث سيتمكن الفلاحين من جني المحاصيل الفلاحية.
 ويرى الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين ، أن المنتوجات من الخضر والفواكه، ستكون متوفرة بكميات كبيرة في شهر رمضان الكريم ، مضيفا في هذا الصدد ، أن الإنتاج الفلاحي سيكون وفير في هذا الموسم وعليه ستكون الأسعار في متناول جميع الفئات من المجتمع خلال رمضان، وأوضح نفس المتحدث، في السياق ذاته أن أسعار الخضر والفواكه ستعرف انخفاضا محسوسا في شهر رمضان وتكون  الأسعار -كما أضاف- منخفضة أكثر  مقارنة برمضان من العام الماضي .
وأكد صالح صويلح ، أن مختلف المنتوجات الغذائية ستكون متوفرة أيضا في رمضان، مضيفا في هذا الصدد، أن السلع متوفرة في محلات التجزئة و الجملة  وهي تكفي إلى ما بعد شهر رمضان ،  وقال أن أسعار هذه المنتوجات لن تعرف زيادة، مؤكدا في نفس الإطار، أنه لن يكون هناك تذبذب في السوق أو زيادة في الأسعار .
ومن جانب آخر ، أوضح نفس المتحدث، أن ملف الخبز يوجد بين أيدي وزارة التجارة، وأضاف في هذا الصدد، بأن  الاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين يأمل في استجابة وزارة التجارة لمطالب الخبازين المتعلقة بزيادة هامش الربح وتوقع صالح صويلح، أن يكون هناك حل، فيما يخص هذا الموضوع قبل حلول شهر رمضان .          
          م - ح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com