مدير منظمة العمل الدولية يشيد بالنظرة الديناميكية لمجلس التجديد الاقتصادي

أشاد المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جيلبرت هونغبو، «بالنظرة الجماعية والديناميكية والالتزام لدى متعاملي مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، وذلك خلال لقاء جمعه برئيس المجلس كمال مولى، يوم أمس الثلاثاء.
تحادث رئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، كمال مولى، بالجزائر العاصمة، مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جيلبرت هونغبو، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر، حسبما أفاد به، اليوم الثلاثاء، بيان لمجلس التجديد الاقتصادي الجزائري.
وشكل اللقاء الذي جرى بمقر مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، بحضور مسؤولين بالمجلس ومسؤولي عدة مؤسسات أعضاء بالمجلس، فرصة للسيد مولى ليعرض على ضيفه «تنظيم المجلس وأشغاله وأهدافه التي تتمثل أساسا في تجنيد المؤسسات العضوة، وحثها على تحسين أداءها المتعلق بتسيير الصحة والأمن في العمل».
كما أكد مولى على «التزام المؤسسات بالمواطنة والحركة التضامنية تجاه العمال، لا سيما فيما يتعلق بمنحهم الامتيازات الاجتماعية»، معبرا عن «إرادة المجلس وتصميمه على الارتقاء بمشاركته في المنظمة الدولية للعمل إلى مستوى أعلى».
من جهته أشاد هونغبو «بالنظرة الجماعية والديناميكية والالتزام لدى متعاملي مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري وشجع أعضاءه على المواصلة في هذا النسق مما سيسمح له، على المستوى الدولي، بتبادل الممارسات الجيدة لأعضائه والمتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات».
وعقب اللقاء،  تمت دعوة هونغبو لزيارة مؤسسة منخرطة في مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري ولقاءه مع ممثلي عمالها.
وأج

الرجوع إلى الأعلى