اتجهت إلى «الراي» لإرضاء جمهوري و  "ما تخبيش" ستحقق نجاحا باهرا
قال نجم برنامج فنان العرب محمد الخامس زغدي، بأنه اتجه لخيار أغنية «الراي» لإرضاء رغبات جمهوره، الذي ظل يلح عليه في الكثير من المناسبات لأداء هذا الطابع، مشيرا خلال الحديث الذي خص به النصر أمس، بأن إصداره الجديد سيحقق نجاحا باهرا. وأطلق محمد الخامس أمس الأول أغنية جديدة تحت عنوان «ما تخبيش»، عبر قناته الرسمية على «اليوتيوب»، وتعتبر هذه الأغنية أول تجربة لخريج ألحان وشباب في الطابع «الرايوي»، حيث اعتاد عليه الجمهور منذ بداياته بأدائه للأغنية البدوية، كونه ينحدر من ولاية وادي سوف، ثم تميز في الطابع الشرقي والخليجي، الذي عرف من خلاله في المشرق العربي.
*فاجأتنا بإطلاق أغنية «راي» جديدة تحت عنوان «ما تخبيش»، ما تعليقك ؟
هي أول تجربة لي  في الطابع «الرايوي»، وأنا أشكر الجماهير على تفاعلها الكبير معي، بعد إطلاق أغنيتي الجديدة عبر قناتي الرسمية على «اليوتيوب» عشية الثلاثاء،... لقد  أعجبوا بجديدي، ولم أكن أتصور بأن يصلني هذا الكم الهائل من رسائل التهنئة، وهو ما يحفزني، ويجعلني مطالبا بمضاعفة العمل، إذا ما أردت إرضاء جمهوري العريض، الذي اكتشفني عبر برامج المواهب، ودعمني لكي أتحول إلى مطرب مشهور.
*هل تنوي الاتجاه نحو  طابع «الراي»، خاصة وأنه الأكثـر متابعة من طرف  هواة الغناء في الجزائر؟
صراحة لا أفكر في الاتجاه إلى طابع «الراي»، لأنه ليس اختصاصي، كوني متعود على أداء الطابع الشرقي والخليجي، و لكن لو أحظى بمطالب أخرى من طرف جمهوري لأداء أغنية «راي» جديدة سأعيد التجربة بصدر رحب، وسأعمل جاهدا من أجل أن يكون إصداري القادم بنفس قيمة أغنية «ما تخبيش»، التي أتوقع أن تحقق نجاحا باهرا، في ظل التفاعل الكبير لجمهوري معها إلى حد الآن.
*ما هي الأشياء الجديدة التي أضفتها لأغنية «الراي»؟
لحد الآن الكل معجب بطريقة تأديتي لأغنية «ما تخبيش»، خاصة وأنها مختلفة عن أغاني «الراي» المعروفة في أوساط الشباب بالكلام الفوضوي، أنا عملت جاهدا من أجل وضع لمستي الخاصة على هذه الأغنية، التي تتشكل من كلمات نظيفة، ومليئة بالإحساس الجميل.
*هل من كلمة أخيرة ؟
أشق طريقي نحو النجومية بثبات، ولن أتخلى عن أحلامي، المتمثلة في أن أكون مطربا متميزا، أنا الآن بحاجة إلى دعم جمهوري، وأعدهم بأن أكون عند مستوى تطلعاتهم.          
  حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى