يحاول مدرب هلال شلغوم العيد طارق شرفاوي، إبعاد اللاعبين عن الضغط قبل لقاء الموسم أمام جمعية عين مليلة، وذلك لتفادي تكرار سيناريو لقاء اتحاد خميس الخشنة، عندما فوّت «أبناء الشاطو» على أنفسهم فرصة العودة بنقطة التعادل على الأقل، بالنظر إلى الكم الهائل من الفرص المهدرة، حسب ما أكد التقني السطايفي للنصر.
وسارع شرفاوي للاجتماع باللاعبين بمناسبة حصة الاستئناف، أين طالب أشباله بعدم تضخيم اللقاء والتركيز على كيفية تحقيق الفوز وفقط، وقال للنصر في هذا الصدد: «كما تعلمون غالبية لاعبي الهلال من عنصر الشباب، وهو ما يعني ضرورة تحضير المجموعة نفسيا، صحيح لقاء جمعية عين مليلة مهم لكن يجب عدم تضخيمه، وذلك لتفادي أي تأثير السلبي، الهدف واضح في لقاء السبت المقبل أو في المباراتين المتبقيتين لنا داخل القواعد، هو حصد 9 نقاط، والبحث عن كيفية العودة بنقطتين على الأقل من خارج القواعد».
يحدث هذا، في الوقت الذي يصر فيه الطاقم الطبي على تجهيز المهاجم بشيري للقاء جمعية عين مليلة، بعدما تعرض لإصابة عضلية، خاصة وأن المدرب شرفاوي، يعتبره من أبرز العناصر على مستوى الخط الأمامي.
على صعيد آخر، تشير كل المعطيات إلى إمكانية تعيين حكم دولي، لإدارة لقاء جمعية عين مليلة، بالنظر إلى أهمية نقاط اللقاء في سباق ضمان البقاء.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى