لجنة الانضباط تفصل اليوم في ملف لقاء الموب و سوسطارة
تفصل لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم اليوم، في ملف لقاء مولودية بجاية و اتحاد الجزائر، الذي انتهى على وقع أحداث شغب خطيرة تسببت في إصابة 25 شرطيا بجروح مختلفة، و خسائر على مستوى ملعب الوحدة المغاربية، بقيمة 250 مليون سنتيم.
إلى ذلك تتخوف أسرة الفريق البجاوي من تعرض الموب إلى عقوبات ردعية، خاصة و أن الحكم عبيد شارف رفع تقريرا أسودا ضد الفريق، مع التذكير أن الموب كانت قد عوقبت من قبل بأربع لقاءات دون جمهور، اثنتين  منها خارج الديا،ر في أعقاب الأحداث التي شهدها ملعب الوحدة المغاربية، في المباراة لحساب الجولة 12، التي جمعت المولودية البجاوية بنظيرتها الوهرانية.
هذا و علمت النصر من مصدر موثوق، بأن رئيس مجلس الإدارة فريد حاسيسان، و المسير مصطفى بوشباح، يعتزمان التنقل صبيحة اليوم الاثنين إلى مقر الرابطة المحترفة، لأجل الدفاع  عن فريقهما بهدف تخفيف العقوبة.
 و في موضوع آخر عادت تشكيلة مولودية بجاية مساء أمس الأحد إلى التدريبات، بعد يومين راحة، و شرعت في تحضير لقاء الجولة 21، الذي ينتظرها زوال هذا الخميس بملعب  الطاهر زوقاري أمام سريع غليزان، الذي سيغيب عنه لاعب وسط الميدان عنتر بوشريط بداعي العقوبة المسلطة عليه، اثر الطرد الذي تعرض له  في مباراة اتحاد الجزائر . وكانت الرابطة المحترفة قد أجلت المباراة التي كانت من المقرر أن تجمع أول أمس السبت بملعب الوحدة المغاربية التشكيلة البجاوية بأولمبي المدية، و هذا إلى غاية الفصل في ملف لقاء الموب و سوسطارة.                        أ/س

الرجوع إلى الأعلى