منع مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، المهاجم كواكو مانوتشو من المشاركة في اللقاء الودي الذي أجرته التشكيلة عشية أمس أمام شباب عين فكرون، حيث اكتفى المهاجم الإيفواري بالركض على انفراد، خاصة و أن مدرب السنافر لم يقبل بمساومات المهاجم مانوتشو.

و في هذا الصدد أدلى المدرب عبد القادر عمراني بتصريح مقتضب للنصر قال فيه: “طالبت مانوتشو بتسوية مشكلته مع المسيرين قبل الاندماج في التدريبات. أريد لاعبا جاهزا من الناحية النفسية”.
و لم يخف عمراني استغرابه من خرجة مانوشتو، الذي قال له بأنه سيعود إلى التدريبات، لكنه لن يلعب المباريات الرسمية إلا بعد تسوية مشكلة مستحقاته العالقة، حيث قال: “مانوتشو قال لي بأنه سيتدرب لكنه، لن يلعب المباريات إلا بعد تسوية مستحقاته العالقة، و هو ما لم أتقبله. لا يوجد لاعب بإمكانه أن يساومني أو يساوم الفريق”.
و في سياق منفصل، أعفى المدرب عبد القادر عمراني حارسه الأساسي سي محمد سيدريك من مباراة السلاحف، حيث فضل إراحته تحسبا للمواعيد المقبلة، موازاة مع رغبته في منح فرصة أكبر للثنائي أنطوني مارتين و حسام ليمان، اللذين تناوبا على الحراسة أمام السلاحف، في انتظار حصولهما على وقت أكبر في المستقبل.
و يبحث مدرب السنافر على خلق المنافسة أكثر بين حراسه الثلاث، خاصة و أن ذلك سيعود بالفائدة على الفريق المقبل على فترة جد صعبة، من أجل ضمان البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى.
للإشارة تحصل سيدريك عشية أمس على راحة، في الوقت الذي نال فيه ليمان ومارتن الفرصة لإبراز إمكاناتهما، والحصول على نقاط إضافية تحسبا للمواعيد المقبلة.
من جهة أخرى سيعيد متوسط الميدان سامر إجراء كشوفات طبية من أجل النظر في إمكانية عودته إلى جو العمل و التدريبات هذا الأسبوع، بعد أن حضر إلى المباراة الودية أمس أمام شباب عين فكرون بالزي المدني، حيث قام طبيب النادي ببحث كل الأمور المتعلقة بالإصابة التي اشتكى منها خلال الأسبوع الأخير، و التي حرمته من المشاركة في تحضيرات الفريق.
على صعيد آخر منح المدرب عمراني راحة للاعبين اليوم، بعد المباراة الودية التي أجرتها التشكيلة عشية أمس أمام شباب عين فكرون، حيث فضل المدرب عدم تكثيف العمل، بالنظر إلى ارتفاع درجة الحرارة، وتخوفه من تعرض لاعبيه إلى الإصابات، على أن تستأنف التدريبات صبيحة الغد بملعب «الكرابس».
ومثلما سبق أن تطرقنا إليه من قبل، فإن تشكيلة شباب قسنطينة ستتنقل يوم السبت المقبل إلى سطيف من أجل مواجهة الوفاق المحلي، حيث فضل المدرب عمراني التنقل في نفس اليوم، بالنظر إلى قرب المسافة بين المدينتين من جهة، و بالنظر إلى إلغاء تربص الباز من جهة أخرى.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى