إدارة الكاب تشترط تسوية المستحقات بالفوز على الكناري
سلطت إدارة شباب باتنة عقوبة مالية في حق أربعة لاعبين، على خلفية غيابهم المتكرر عن الحصص التدريبية، و الأمر يتعلق بكل من قريش و براهمية و ضيف و بوثلجة.
و يأتي هذا القرار الذي يتمثل في خصم نسبة 10 بالمائة من أجرتهم الشهرية، قبل 72 ساعة من اللقاء الهام أمام شبيبة القبائل، و الذي يدخل في إطار تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، و لو أن الرئيس فريد نزار أكد بأن هذا الإجراء قابل للمراجعة، في حالة تعهد الرباعي المعني التحلي بأكثر جدية و انضباط، بالنظر- كما قال- لحاجة الفريق لخدمات كل اللاعبين، و عزم الإدارة على توفير كافة شروط النجاح لإنقاذ الكاب من السقوط.
و في هذا الصدد التزم نزار بتسوية جزء هام من المستحقات المالية العالقة، و هذا في حالة نجاح اللاعبين في تخطي عقبة كناري جرجرة، مبرزا أهمية اللقاء و ضرورة الظفر بنقاطه الثلاث.
و في سياق ذي صلة. أشار رئيس الشباب بأن اجتماعه مع اللاعبين، أعطى الانطباع بوجود حالة من الوعي، من أجل إخراج الفريق من النفق المظلم، بداية من تحقيق الفوز أمام القبائل، و الذي يعد في نظره السبيل الوحيد للإبقاء على حظوظ الفريق في ضمان البقاء في حظيرة الكبار.
من جهة أخرى ضبطت إدارة الكاب الإجراءات الخاصة بسفرية العاصمة، تحسبا لمواجهة اتحاد الجزائر يوم الثلاثاء القادم، لحساب ثاني مقابلة تدخل في إطار تسوية الرزنامة، حيث فضلت أن يكون التنقل صبيحة يوم الاثنين و بتعداد مكتمل، عدا مصفار الذي يبقى خارج الحسابات إلى إشعار آخر.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى