عامر شفيق يكشف عن قائمة 23 المعنية بالألعاب الإسلامية
ضبط الناخب الوطني للمنتخب الأولمبي عامر شفيق، عن قائمة 23 لاعبا الذين سيكونون معنيين بالمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، و التي ستجرى بمدينة باكو عاصمة أذربيجان، و ذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 12 و 22 من شهر ماي الجاري.
و فضل الناخب الوطني المؤقت عامر شفيق، اختيار اللاعبين الذين لم تتجاوز أعمارهم 21 سنة، و ينشطون في بطولة الرابطتين المحترفتين الأولى و الثانية ، مع تدعيم التشكيلة بالثنائي رحماني حارس مولودية بجاية، و متوسط ميدان سوسطارة بن غيث، حيث يفكر عامر شفيق في تحضير منتخب قادر على البروز خلال الألعاب الأولمبية 2020، المزمع إجراؤها بطوكيو اليابانية.
و اللافت للانتباه بخصوص القائمة التي نشرت على موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر الانترنت، هو أن نصف التعداد مشكل من لاعبي اتحاد الجزائر و نادي بارادو، أين عرف تواجد ستة لاعبين من كل فريق.   
و ستشد العناصر الوطنية الرحال هذا الجمعة للمشاركة في الطبعة الرابعة لألعاب التضامن الإسلامية، بعد نهاية التربص التحضيري الجاري حاليا بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.
وجاءت قائمة 23 لاعبا على النحو التالي:
حراسة المرمى:
 شمس الدين رحماني (مولودية بجاية)- عبد المومن سيفور (إتحاد الجزائر)- زكريا بن حلفاية (نصر حسين داي) .
الدفاع:
أيمن عطو (وفاق سطيف)- حمزة موالي (نادي بارادو)- عبد الجليل سمان (إتحاد الجزائر)- عبد الغاني بوزيدي (نصر حسين داي)-  محمد نوفل خاسف (نصر حسين داي)- يوسف دوار (نادي بارادو).
 وسط الميدان
ماهر عزوز (شباب باتنة)- عبد الرحيم حمرة (إتحاد الجزائر)- محمدية مرواني (جمعية الشلف)- كمال محمد صغير بلعربي (إتحاد الحراش)- لعيد أحمد واجي (إتحاد الحراش)- يوسف بيشو (إتحاد الجزائر)- أحمد قعقع (نادي بارادو)- عبد الرؤوف بن غيث ( إتحاد الجزائر ).
الهجوم
إلياس يعيش (إتحاد الجزائر)- إسماعيل سعيدي (وفاق سطيف)- فريد الملالي (نادي بارادو)- زكريا نعيجي (نادي بارادو)- طيب مزياني (نادي بارادو)- داعي الدين قوجيل (أولمبي المدية).               بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى